قائمة أفضل عطور رسيس للرجال 2024 مع الاسعار

ما هي أفضل عطور رسيس للرجال في السعودية؟ إذ تعتبر شركة رسيس واحدة من الشركات الرائدة في عالم العطور ولها زبائن كثر من كافة الفئات العمرية رجالًا ونساءً، ويهتم موقع مجالات بطرح قائمة باسم أشهر العطور التي تقدمها رسيس للعطور لعملائها الرجال مع سعر كل نوع ومكوناته.

أفضل عطور رسيس للرجال

تتنوع منتجات رسيس للعطور الرجالية، فتقدم روائح مختلفة بأسعار مختلفة، وفيما يلي أشهر أنواع العطور الرجالية وسعر كل منها:[1]

عطر رسيس برايفت private

عطر مميز للرجال والنساء متوفر بعبوة ذات تصميم أنيق سعتها 75 مل، وقد كان سعر هذا العطر الأصلي 199.06 ريال سعودياً وأصبح سعرها حاليًا بعد العرض 115 ريال سعودياً، علمًا أنه في حال شراء 3 أنواع من العطور، فإن العطر الرابع هدية، ويختارها المشتري كما يحب، وهو مكون من اللوز والتونكا واللافندر.

عطر رسيس برايفت private

عطر رسيس باتشولي Patchouli

عطر فخم وخيار مفضل لدى الكثير من الرجال والنساء على حد سواء، وهو متوفر بعلبة ذات حجم 75 مل، وكان سعرها 240.35 ريال سعودياً قبل العرض، وأصبح 115 ريال بعد العرض، علمًا أنه في حال شراء 3 عبوات من قبل الزبون يتم إهداؤه عبوة رابعة مجانًا.

عطر رسيس باتشولي Patchouli

عطر رسيس بيوتي Beauty

عطر مكون من الزعفران والياسمين والبرتقال الأحمر وخشب الصندل والعنبر، وهو خيار مفضل للكثير من الرجال. أما بالنسبة لسعره، فقد أعلنت الشركة عن عرض يوفر علبة سعة 75 مل منه بسعر 115 ريال سعودياً بدلًا من 251.85 ريال، كما أنه في حال شراء 3 عبوات من قبل العميل يتم إهداؤه عبوة رابعة مجانًا.

عطر رسيس بيوتي Beauty

اقرأ أيضًا: كيف أعرف نسبة الدهون في جسمي

عطر رسيس بلاك black

إن عطر بلاك هو واحد من أفخم وأرقى العطور للرجال المقدمة من رسيس، مكون من مزيج من الزعتر والجلد الكلاسيكي والتوت والعنبر والياسمين، وهو متوفر بعبوة ذات سعة 75 مل وبسعر 115 ريال سعودياً، وهو سعر عرض مقدم من الشركة حيث كان السعر الأصلي للعبوة سابقًا 240.35 ريال سعودياً، علمًا أنه في حال شراء 3 عبوات من قبل الزبون يتم إهداؤه عبوة رابعة مجانًا.

عطر رسيس بلاك black

عطر رسيس ستايل Style

عطر رجالي أنيق وحديث ومناسب للعصر مكون من أوراق البنفسج والبرغموت والتوباكو والكستناء، ليعطي رائحة مميزة ومفضلة لدى الكثير من الرجال، ويبلغ سعر عبوة سعتها 75 مل منه 207 ريال سعودياً، إلا أنه متوفر حاليًا بسعر أقل وهو 115 ريال سعودياً، علمًا أنه في حال شراء 3 عبوات من قبل الزبون يتم إهداؤه عبوة رابعة مجانًا.

عطر رسيس ستايل Style

اقرأ أيضًا: أفضل دكتور جلدية في جدة

عطر رسيس كلاسيك Classic

إن عطر كلاسيك هو أحد العطور الفخمة والراقية مكون من العود والصندل والزعفران والهيل، وهو عطر كلاسيكي فاخر كما يوحي به اسمه، ويبلغ سعر عبوة حجمها 75 مل 228.85 ريال سعودياً ولكنها متوفرة حاليًا بسعر عرض من شركة رسيس هو 115 ريال سعودياً، كما أنه في حال شراء 3 عبوات من قبل الزبون يتم إهداؤه عبوة رابعة مجانًا.

عطر رسيس كلاسيك Classic

طرق التواصل مع عطور رسيس

تتيح شركة رسيس للعطور لزبائنها وعملائها عدة طرق للتواصل وهي:

  • زيارة الموقع الرسمي للشركة:من هنا“.
  • الاتصال على رقم الشركة: 0966599763487.
  • متابعة حساب الشركة على تويتر:من هنا“.
  • متابعة حساب الشركة على منصة انستقرام:من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم توضيح ما هي أفضل عطور رسيس للرجال وسعر كل منها، بالإضافة إلى إيضاح طرق التواصل مع الشركة ورابط موقعها الرسمي.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كم رقم عطور رسيس للتواصل؟

كم رقم عطور رسيس للتواصل؟
يمكن التواصل مع عطور رسيس من خلال الرقم الهاتفي 0966599763487.

كم سعر عطر رسيس كلاسيك Classic؟

كم سعر عطر رسيس كلاسيك Classic؟
إنّ سعر عطر رسيس كلاسيك Classic 115 ريال سعودي.

المراجع

[1]rasees.netعطور رسيس2024-04-18