منصه نادي الصقور السعودي 2024

مَنصه نَادي الصَقور السَعودي 2024، حيثُ أعلنت المملكة العربية السعودية من خلال قرار ملكي تأسيس نادي الصّقور في المملكة العربية السعودية للحفاظ على هذا التراث السعودي الضارب بعمق في جذورها، والذي تعود لإحيائه وإحياء كثير من الصقور والصقّارين معها، ويهتم موقع مجالات بتسليط الضوء على هذه المَنصة وعملها وما يتعلق بها، بجانب رابط الوصول إلى المنصة مباشرةً.

منصه نادي الصقور السعودي

إنّ منصّة نادي الصّقور السّعودي هي منصّة قد أحدثتها اللجنة المسؤولة عن نادِي الصّقور السّعودي ليكون هنالك سهولة أكثر في الوصول إلى خدمات هذا النادي والتسجيل فيه والحصول على العضوية فيه مهما كانت جنسيّة المشترك فيه، ويجد الداخل إلى هذه المنصة الخدمات الكثيرة المتعلقة بالصقور والصقّارين وغيرها من المعارض والفعاليات التي ينظّمها هذا النادي.[1]

شاهد أيضًا: ماهو ترتيب نادي الاتحاد عالميا

رابط منصه نادي الصقور السعودي

يُمكن دخول منصّة نادي الصّقور السّعودي للصّقور والصقّارين مباشرةً عبر saudiplatform.com مباشرة، والنقر على الرابط المدرج، وقد استحدثت اللجنة المشرفة على هذا النّادي هذه المنصّة منذ عام 2019م؛ أي: بعد نحو عامين من انطلاق النّادي، وفي هذه المنّة يجد الزائر مختلف الخدمات والفعاليات التي يقدمها النّادي من عناوين مستشفيات لطالبي رخصة الصيد والفعاليات المرافقة للنادي وغير ذلك من الخدمات المختلفة.

وختامًا؛ يكون قد تم طرح رابط منَصه نَادي الصُقور السَعودي 2024 بعد الوقوف على شرح حول هذه المنصّة وتاريخ إنشائها والخدمات التي تقدمها، للمُستخدمين.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

نادي الصقور السعودي متى يقفل؟

نادي الصقور السعودي متى يقفل؟
قال بعض الزوّار لنادي الصقور السعودي إنّه يقفل أبوابه في تمام الساعة الثانية عشرة ليلًا، في حين يفتح أبوابه الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

أين يقع مقر نادي الصقور؟

أين يقع مقر نادي الصقور؟
يقع مقر نادي الصقور في بلدة ملهم التابعة لمنطقة حريملاء في محافظة الرياض، وتبعد بلدة ملهم عن مركز مدينة الرياض نحوًا من 70 كيلو متر، وتبعد عن مدينة حريملاء نحوًا من 15 كيلو متر.

المراجع