افضل واقي شمس للبشرة المختلطة للبشرة العادية والحساسة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة، تحتاج البشرة باختلاف نوعها إلى عناية واهتمام خاصة عند التعرض لفترات طويلة لأشعة الشمس وما ينتج عنها من خطر الإصابة بسرطان الجلد أو ظهور علامات الشيخوخة المبكرة، ويوضح موقع مجالات فيما يلي أفضل تلك الأنواع للاختيار من بينهما.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

فيما يلي سوف يتم عرض مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الكريمات الطبية للحماية من أشعة الشمس:

واقي شمس يوسيرين

يعد واقي يوسيرين من أفضل الأنواع التي يمكن الاعتماد عليها للحماية من أشعة الشمس الضارة، كما يحتوي هذا النوع على مواد تساعد على ترطيب البشرة، كما أن قوامه خفيف على البشرة وسريع الامتصاص، ويستخدم قبل الخروج والتعرض لأشعة الشمس بربع ساعة على الأقل.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي الشمس فيشي

هو واحد من أشهر الأنواع المميزة والمناسبة للبشرة المختلطة خاصة المعرضة إلى حب الشباب، كما يتميز هذا النوع باحتوائه على الزنك والجلسرين والفيتامينات التي تساعد على تفتيح البشرة، ويستخدم عن طريق وضع كمية مناسبة على البشرة وتوزيعها بفرق على الوجه بأكمله.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي الشمس إيسزيس

يحتوي كريم إيسزيس على نسبة عالية من عامل حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، كما يتميز هذا النوع بأنه خالي تمامًا من مادة البارابين التي يتحسس منها البشرة، ويساعد على إعطاء البشرة حيوية ونضارة، ويقي من ظهور البقع الداكنة.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة الحساسة

البشرة الحساسة من أنواع البشرة التي تحتاج إلى كريم واقي من أشعة الشمس، ومن أفضل تلك الأنواع ما يلي:

واقي الشمس استيديرم فوتو ريفيرز

يعد أفضل واقي شمس يساعد على حماية البشرة من التصبغات وأشعة الشمس الضارة، كما يساعد على منع ظهور علامات التقدم في السن، ويستخدم عن طريق وضع كمية قليلة من الكريم على الوجه والرقبة مع التوزيع برفق باستخدام الأصابع، ويُعاد تجديده كل ساعتين على الأقل.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي الشمس فيلورجا

يستخدم هذا النوع لحماية البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، ومن أهم مميزاته أنه لا يسد مسام البشرة، وسريع الامتصاص، ويعطي في النهاية مظهرًا مناسبًا غير لامع للبشرة، كما يحارب التجاعيد لاحتوائه على مادة السلفورافين.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة السمراء

سوف يتم عرض مجموعة متنوعة من أفضل واقي شمس لصاحبة البشرة السمراء:

واقي شمس نيتروجينا

يتميز هذا النوع بتركيبته الخالية من الزيوت وهو ما يساعد على جعل ملمس البشرة غير دهني، كما يعد مقاومًا للمياه، وخالي تمامًا من العطور لذلك، فهو يتناسب أيضًا مع البشرة الحساسة، ويوفر هذا النوع حماية للبشرة من الأشعة فوق البنفسجية.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي شمس سيرافي

يُستخدم هذا النوع لتفتيح البشرة السمراء، كما يعد خفيفًا جدًا على البشرة، ولا يترك أي خطوط بيضاء على الوجه بعد توزيعه، يحتوي واقي سيرافي على عامل حماية من الشمس أكثر من 50 SPF، ويفضل وضعه على البشرة صباحًا، ويُجدد كل ساعتين أو ثلاثة على الأقل.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة من النهدي

من أفضل أنواع الكريمات الطبية التي تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة ما يلي:

واقي ايسدن سائل

يتميز هذا النوع بقدرته على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية أ و ب، كما يساعد أيضًا على رفع نسبة الأكسجين في البشرة وتجديدها عند التعرض لأشعة الشمس، كما يصلح لكافة أنواع البشرة، يُوضع على البشرة قبل التعرض للشمس بنحو ثلاثين دقيقة، ويبلغ سعره في صيدلية النهدي 228.85 ريال سعودي.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

واقي افين بدون عطر

يدوم مفعول هذا النوع من الكريمات لأكثر من 4 ساعات دون الحاجة إلى تجديده، كما يتناسب مع أصحاب البشرة الحساسة جدًا، ويساعد على حماية البشرة من أقوى أشعة الشمس القصيرة والطويلة UVB-UVA، ومن أهم مميزاته أنه يترك البشرة مرطبة، ويمكن الحصول عليه من صيدلية النهدي بسعر 159.85 ريال سعودي.

افضل واقي شمس للبشرة المختلطة

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا افضل واقي شمس للبشرة المختلطة للبشرة العادية والحساسة ومميزات كل نوع منهما، كما تطرقنا إلى ذكر أشهر أنواع واقي الشمس من صيدلية النهدي.

أسئلة شائعة

  • افضل واقي شمس للبشرة المختلطة كم سعره؟

    افضل واقي شمس للبشرة المختلطة كم سعره؟

    واقي بيودرما فوتوديرم وسعره 159.85 ريال سعودي.

  • كيف اعرف أن واقي الشمس المناسب لبشرتي؟

    كيف اعرف أن واقي الشمس المناسب لبشرتي؟

    عندما لا تتحسس البشرة منه وظهور بقع حمراء على البقع.

  • هل واقي الشمس يسبب اسمرار البشرة؟

    هل واقي الشمس يسبب اسمرار البشرة؟

    نعم إذا كان من ضمن مكوناته مكن أوكسي بنزون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *