كم سعر الاشتراك في الفرسان 2024

كم سعر الاشتراك في الفرسان في السعودية وهل التسجيل في الفرسان مجاني؟ حيث إن عضوية برنامج الفرسان تتيح لصاحبها الكثير من المزايا والمكافآت تحت شروط وضوابط محددة وضعتها الخطوط السعودية للطيران ضمن برنامج الفرسان، ويهتم موقع مجالات بطرح أبرز المعلومات والتفاصيل حول رسوم الاشتراك في هذا البرنامج.

كم سعر الاشتراك في الفرسان

إن الاشتراك في برنامج الفرسان مجاني بالكامل، ولا يترتب عليه اي رسوم، حيث لا تترتب أي رسوم على عملية التسجيل والعضوية في الفرسان، إذ يعتبر البرنامج نوعاً من التقدير والولاء للمسافرين على متن الخطوط الجوية السعودية وشركاء الطيران سكاي تيم، فتقدم لهم مزايا عديدة مثل ترقية درجة السفر أو إمكانية حمل حجم ووزن أكبر من الأمتعة وغير ذلك من المزايا، كما يمكن للأعضاء اكتساب أميال واستبدالها لاحقًا بتذاكر سفر أو ترقية درجة السفر أو غير ذلك.[1]

اقرأ أيضًا: تجديد جواز السفر للاطفال

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم طرح كم سعر الاشتراك في الفرسان وأهم المعلومات التعريفية ببرنامج الفرسان المقدم من الخطوط الجوية السعودية تقديرًا وإكرامًا لمسافريها الدائمين.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي أميال مكافآت الفرسان؟

ما هي أميال مكافآت الفرسان؟
إن أميال مكافآت الفرسان هي أميال يتم اكتسابها من خلال السفر عبر رحلات الخطوط السعودية أو سكاي تيم أو خدمات شركاء البرنامج التجاريين، حيث يمكن استبدال هذه الأميال بمكافأة مثل ترقية درجة السفر أو تذاكر الطيران أو غيرها.

هل الاشتراك في عضوية الفرسان مجاني؟

هل الاشتراك في عضوية الفرسان مجاني؟
نعم إن الاشتراك في عضوية الفرسان مجاني بالكامل.

المراجع

[1]alfursan.saudia.comبرنامج الفرسان2024-04-18