افضل دكتور جلدية اطفال في جدة 2024 / 1445

افضل دكتور جلدية اطفال في جدة إذ تهتم الأمهات بأبنائهم وتحديداً الأطفال حديثي الولادة، فكثيراً ما يعاني الأطفال من أمراضٍ جلدية مختلفة نتيجة العديد من المسببات التي قد يتعرّضون لها، كالعوامل الجويَّة أو التعرض للدغات الحشرات التي تسبب تهيجاً في الجلد، والعديد من الأمراض، لذا فإنَّ موقع مجالات يهتم بعرض أبرز وأفضل الأطباء المختصين بجلديَّة الأطفال في مدينة جدّة بالمملكة العربيَّة السعوديَّة.

افضل دكتور جلدية اطفال في جدة

تحتوي مدينة جدّة السّعوديَّة على العديد من عمليَّات التجميل المتميَّزة، والتي يعمل بها أفضل أطبّاء الجلديّة، أبرزهم ما يلي:

الدكتور عادل السنتيلي

أحد أبرز أطباء الجلديّة والتجميل، متخصص في جراحة تجميل الوجه والجلد، وعلاج الأمراض الجلديَّة للبالغين والأطفال، كما يعالج الحساسيَّة في الجلد، وحصل د. السنتيلي على العديد من الشهادات، ويمكن التَّواصُل مع د. السنتيلي للحجز أو الاستفسار، من خلال:[1]

  • زيارة عيادات مجمّع العالمية الطبي ومركز جراحة اليوم الواحد، عنوان: جدة، النهضة، طريق الأمير سلطان، حي النهضة، ولتسهيل الوصول إلى عنوان العيادة، يمكن التوجّه إلى خرائط جوجل “مـن هنــا“.
  • الحجز أونلاين عبر الموقع الرَّسمي لمجمَّع العالميَّة الطبيَّة “مـن هنــا“.
  • الاتصال على الرَّقم 920033402، وتبلغ كشفية الدكتور 300 ريال سعودي.

الدكتور عادل السنتيلي

اقرأ أيضًا: حجز موعد أسنان في المستشفى العسكري 

الدكتور تامر نعماني

طبيب مختص بعلاج الأمراض الجلديَّة عند الأطفال والبالغين، كما أنه مختص بالتجميل واللّيز، ويمكن التَّواصل مع د. نعماني من خلال:[2]

  • زيارة مكان عمله في عيادات سابا الطبيَّة فرع المروة على العنوان: جدة، حي المروة، مخطط الحرمين، وللوصول مباشرةً إلى الموقع عبر خرائط جوجل “مـن هنــا“.
  • الحجز أونلاين عبر الموقع الرسمي لعيادات سابا الطبية “مـن هنــا“.
  • الاتصال على رقم الهاتف 920008470، وتبلغ كشفية الدكتور حوالي 90 ريالاً سعودياً.

الدكتور تامر نعماني

الدكتورة سلمى رسلان

واحدة من أبرز طبيبات الجلديَّة والتجميل والليزر في المملكة العربيَّة السعوديَّة، ويمكن التَّواصل مع الطبيب للحجز أو الاستفسار من خلال:[3]

  • زيارة عيادات مجمع الأطباء الخمسة في النعيم على العنوان: جدة، النعيم، شارع أحمد بن عسيب 8609، ولتسهيل التوجُّه إليها يمكن زيارة جوجل ماب “مـن هنــا.
  • الحجز عبر زيارة الموقع الرسمي لعيادات مجمع الأطباء الخمسة “مـن هنــا“.
  • الاتصال على الرقم 920033402، وتبلغ كشفية الدكتورة 100 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: رابط حجز موعد في المستشفى العسكري بجدة

الدكتور عبد الهادي جفري

مختص بجراحة وتجميل الوجه، وعلاج أمراض الذكورة والأمراض التناسليَّة وجلديَّة الأطفال، والبالغين أيضًا، حصل على البورد الكندي والأمريكي في تخصص الجَلدوزمالة هارفرد، والعديد من الشهادات والخبرات في مجاله، ويمكن الحجز أو الاستفسار عن طريق:

  • زيارة مكان عمله في عيادات بايو لايف (الروضة)، على العنوان: جدّة، شارع الأمير سلطان، برج المرجانة، وللوصول إلى الموقع مباشرةً يمكن التوجّه إلى خرائط جوجل “مـن هنــا“.
  • الحجز عبر زيارة الموقع الرسمي لعيادات بايو لايف “مـن هنــا“.
  • تبلغ كشفية الدكتور 350 ريال سعودياً.

الدكتور عبد العزيز عبد الله

متخصص في جلدية الأطفال والبالغين، والتجميل والليزر، حاصل على شهادة البكالوريوس كلية الطب من جامعة دمشق بسوريا، وماجستير الأمراض الجلدية، ويمكن الحجز أو الاستفسار عن طريق:

  • زيارة مكان عمله في عيادات د مازن فتياني (الخالدية)، على العنوان: جدّة، شارع الأمير سعود الفيصل، أبراج البدرية، وللوصول إلى الموقع مباشرةً يمكن التوجّه إلى خرائط جوجل “مـن هنــا“.
  • الحجز عبر زيارة الموقع الرسمي لعيادات د مازن فتياني “مـن هنــا“.
  • تبلغ كشفية الدكتور 300 ريال سعودي.

مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على افضل دكتور جلدية اطفال في جدة، حيثُ تمَّ ذكر كافّة المعلومات عن أبرز أطباء الجلديَّة للأطفال والمتواجدين في مدينة جدّة السعوديَّة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف ابحث واحجز موعد في نفس اليوم مع دكتور جلدية ؟

كيف ابحث واحجز موعد في نفس اليوم مع دكتور جلدية ؟
يمكن حجز موعد مع طبيب الجلدية من خلال الدخول إلى موقع أو تطبيق فيزيتا والبحث عن أطباء جلدية في المنطقة، ثم اختيار 'اليوم' من المواعيد المتاحة في محدد البحث أعلى الصفحة، ثم الحجز في أقل من دقيقة.

كيف يمكن اختيار دكتور جلدية اطفال حسب الأعلى تقييم؟

كيف يمكن اختيار دكتور جلدية اطفال حسب الأعلى تقييم؟
من خلال الدخول لموقع طبكان والبحث عن أطباء جلدية أطفال حسب التقييمات التي يعرضها الموقع وفقًا لمرضى قاموا بزيارة الطبيب بالفعل.

المراجع

[2]sabamedical.comد. تامر نعماني27/01/2024
[3]thefivedoctors.comشركة الاطباء الخمسة27/01/2024
[4]saudi.vezeeta.comعيادات بايو لايف27/01/2024
[5]saudi.vezeeta.comعيادات د مازن فتياني27/01/2024