رقم مستشفى العسكري حي الوزارات

رقم مستشفى العسكري حي الوزارات

رقم مستشفى العسكري حي الوزارات حيث أتاحت هذه المستشفى إمكانية الحصول على الاستشارة الهاتفية للمراجع المحتاج للمساعدة الطبية، وأحيانًا لا تغني الاستشارة عن زيارة الطبيب لذا يقدم طاقم المستشفى أيضًا إمكانية حجز موعد هاتفي، لذلك يهتم موقع مجالات بعرض رَقم مستَشفى العَسكري حَي الوزَارات.

رقم مستشفى العسكري حي الوزارات

أتاح مُستشفى الطب العَسكري بحي الوزارات رَقم لسهولة التواصل مع الهيئات الطبية، وهو 8000 475 11 966+ حيث يمكن عبر الاتصال على هذا الرقم الحصول على مختلف الخدمات من استفسارات أو حجز مواعيد وغيرها، حيث يقدم هذا المركز الطبي الرعاية العلاجية والوقائية، والكشف المبكر عن الأمراض وعوامل الخطورة المؤدية إليها.[1]

في ختام هذا المقال يكون قد تم التعرف على رَقم مستَشفى العَسكري حي الوزارات، الذي يمكن الاتصال عليه للحصول على مختلف الإجابات للتساؤلات الطبية التي تراود بال المراجع.

أسئلة شائعة

  • ما هي عيادة طب الاسرة؟

    تهتم عيادة طب الأسرة بالصحة البدنية، والنفسية، والاجتماعية لكافة أفراد المجتمع، وتقدم من خلاله الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية.

  • كيف احجز موعد في مستشفى الوزارات؟

    الدخول إلى موقع وزارة الصحة السعودية، والضغط على نظام موعد، وتسجيل الدخول عبر بيانات نظام النفاذ الوطني الموحد، ثم الضغط على حجز المواعيد.

المراجع

  1. ^moh.gov.sa , عيادات طب الأسرة , 11/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *