طريقة حجز موعد في نادي الصقور والصيد السعودي 2023

حجز موعد في نادي الصقور

طريقة حجز موعد في نادي الصقور والصيد السعودي 2023، حيثُ صدر أمر ملكي سعودي بتأسيس نادي الصقور السعودي تماشيًا مع مساعي المملكة العربية السعودية في حماية ظاهرة الصقار -الصيد بالصقور- في المجتمع السعودي كون هذه الظاهرة هي من رموز التراث السعودي المميز له، لذلك يهتم موقع مجالات ببيان طريقة حجز مواعيد في نادي الصقور السعودي، بالإضافة إلى رابط الحجز لإمكانية الوصول.

طريقة حجز موعد في نادي الصقور

يمكن حَجز موعد في نادي الصقور السعودي من أجل معرض الصقور والصيد في السعودية من خلال الطريقة التالية:[1]

  • دخول موقع نَادي الصّقور السّعودي الرسمي “من هنا“.

التسجيل في نادي الصقور السعودي

 

  • النقر على خيار “التذاكر” من أعلى الشاشة الرئيسة في صفحة الموقع.

التسجيل في نادي الصقور السعودي

 

  • بعد الدخول إلى بوابة التذاكر يرجى اختيار التذكرة المناسبة.
  • بعد إتمام عملية الدفع يرجى الضغط على زر الشراء.
    • بهذا تتم عملية شراء التذكرة وتحديد موعد الدخول إلى المعرض، مع العلم أنّ التذاكر لم تُطرَح بعد؛ نظراً لأنّ المعرض لا يبدأ قبل شهر تشرين الأول / أكتوبر من كل عام.

اقرأ أيضًا: خطوات التسجيل في نادي الصقور السعودي

رابط حجز موعد في نادي الصقور

يمكن حَجز المَواعيد والتذاكر في نَادي الصّقور السّعودي عبر الموقع الرسمي للنادِ sfc.org.sa، ولكن حتى اللحظة لم يُفتَح بَعد باب حجزِ التّذاكر من أجل حضور معرض الصّقور والصّيد السّعودي المُزمَع إقامته خلال شهر تشرين الأول المُقبل / أكتوبر للعام الجاري 2023م، ولكن مع إعلان رئاسة النادي عن فتح باب بيع التّذاكر وحجزِ المواعيد، فإنّها سوف تنزل تلقائيًّا على الموقع.

وإلى هنا يكون قد انتهى مقال عن طريقة حَجز موعد في نادي الصقور والصيد السعودي 2023 بعد الوقوف على الطريقة التي يمكن من خلالها حَجز مواعِيد من أجل حضور معرض الصّقور والصيد السّعودي الدّولي.

أسئلة شائعة

  • معرض الصقور متى يقفل؟

    معرض الصقور متى يقفل؟

    موعد معرض الصقور يتغيّر كل عام بمقدار أيّام عن الموعد الذي كان قبل عام، ولكن في العموم، فإنّ هذا المعرض يبدأ في شهر آب / أغسطس، ويمتد حتى شهر أيلول / سبتمبر.

  • من هو رئيس نادي الصقور؟

    من هو رئيس نادي الصقور؟

    إنّ رئيس مجلس إدارة نادي الصقور الحالي هو الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، وهو وزير الداخلية السعودي الحالي، ويُشرف على النادي مباشرة الأمير محمد بن سلمان ولي العهد.

  • متى ينتهي مهرجان الصقور؟

    متى ينتهي مهرجان الصقور؟

    إنّ مهرجان الصقور في المملكة العربية السعودية يُطلق عليه مهرجان الملك عبد العزيز الدولي للصقور، ولم يُحدد موعده هذا العام.

المراجع

  1. ^ sfc.org.sa , التذاكر , 03/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *