نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر

نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر

نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر ، تعتبر لعبة كلمة السر من أشهر الألعاب الإلكترونية التي يتم تحميلها على مختلف الهواتف المحمولة، وتتضمن هذه اللعبة العديد من الالغاز الواجب حلها، ومن بينها اللغز الذي تم طرحه مقدمًا، والذي سوف يبين لنا الحل الصحيح له موقع مجالات في سطور مقاله التالي، وذلك بعد أن يقوم بشرح هذا اللغز.

نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر

ورد هذا اللغز ضمن المرحلة 55 التي حملت عنوان “أنظمة الحكم” في لعبة كلمة السر 2، حيث أن الفاتيكان هي الدولة الأصغر على مستوى العالم، والتي تقع في الجهة الجنوبية من أوروبا، عاصمتها هي مدينة الفاتيكان وهي أكبر مدنها، وقد كانت هذه الدولة حزءًا من إيطاليا حتى عام 1929، حيث أصبحت دولةً مستقلةً، أما عن نظام الحكم فيها فسنتعرف عليه في الفقرة التالي.

حل لغز نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر

إن نظام الحكم في دولة الفاتيكان هو إمبراطوري، ونلاحظ أن هذه الكلمة تتألف من 9 أحرف كما هو مطلوب في نص اللغز، ويعتبر البابا هو الرئيس لهذا الدولة، وهو صاحب السيادة، ويعتبر الأب الروحي لكافة أبناء الطائفة الكاثوليكية من الدين المسيحي في مختلف أنحاء العالم.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح للغز نظام الحكم في الفاتيكان من تسع حروف لعبة كلمة السر، كما تم ذكر بعض المعلومات عن هذه الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *