موقع نادي الصقور والصيد السعودي

موقع نادي الصقور والصيد السعودي

موقع نادي الصقور والصيد السعودي، حيثُ صدر أمر ملكي من الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية عام 2017م بتأسيس نادِي الصّقور السعودي، وقد وضع النّادي تحت إشراف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبرئاسة وزير الداخلية السعودي الحالي، ويهتم موقع مجالات بمعرفة موقع هذا النّادي بالتفصيل، بالإضافة إلى موقع النادِ عبر خرائط جوجل.

موقع نادي الصقور والصيد السعودي

إنّ موقِع نادِي الصّقور السّعودي هو في بلدة ملهم التي تتبع إداريًّا لمدينة حريملاء السّعوديّة غربي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، يقع النّادي في مدينة ملهم التي تبعد عن الرياض نحوًا من 70 كيلو متراً إلى الغرب، كانت هذه البلدة قديمًا قاعدة وادي قران المعروف اليوم بمنطقة الشّعيب، وتقع بلدة ملهم أسفل الوادي إلى الشرق من حريملاء بنحو 15 كيلو متر.[1]

اقرأ أيضًا: رابط التسجيل في نادي الصقور السعودي

لوكيشن نادي الصقور والصيد السعودي

يمكن الوصول إلى موقع نادي الصقور على خرائط “جوجل” من خلال اتباع الرابط التالي “من هنا“، ويُلاحظ في هذا الموقع أنّه إلى الشمال الشرقي منه يظهر موقِع معرض الصّقور والصّيد الدّولي، وهذان الموقعان يقعان في بلدة ملهم في مدينة حريملاء التابعة لمحافظة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

وإلى هنا؛ يكون قد تم التوصل إلى مَوقع نادي الصقور والصيد السعودي بعد الوقوف على مَوقع هذا النّادي وتحديد مكانه على الخريطة من أجل سهولة الوصول إليه من أيّ مكان في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • متى يقفل معرض الصقور والصيد؟

    متى يقفل معرض الصقور والصيد؟

    لم يحدد بعد مواعيد بدء وانتهاء معرض الصقور والصيد السعودي، ولكنّه العام الماضي بدأ في 25 آب / أغسطس، واستمر حتى 3 أيلول / سبتمبر 2022 بمقره ببلدة ملهم شمالي الرياض.

  • كم جائزة الملك عبد العزيز للصقور؟

    كم جائزة الملك عبد العزيز للصقور؟

    بلغت جائزة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور في النسخة الماضية نحوًا من 25 مليون ريال سعودي، وهذا المهرجان هو الأكبر في العالم.

المراجع

  1. ^ wikiwand.com , ملهم , 04/07/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *