معروض طلب إعفاء من بنك التسليف جاهز للطباعة

مَعروض طَلب إعفاء من بنك التسليف يتم تحميله من أجل طلب الإعفاء وإسقاط الأقساط التي يتم يتعين على المستفيدين من المنتجات التمويلية سدادها لصالح بنك التسليف، لذلك يستعرض موقع مجالات صيغة مَعروض طَلب إعفَاء من بَنك التنمية الاجتماعية أو التسليف، مع إرفاق رابط تحميله بصيغة PDF.

معروض طلب إعفاء من بنك التسليف

للحصول على إعفاء من سداد أقساط بنك التسليف يجب العمل على تقديم مَعروض طَلب الإعفَاء لكل من الديوان الملكي ووزارة المالية السعودية بالإضافة إلى بنك التسليف، والذي تأتي صيغته على النحو الآتي:[1]

بسم الله الرحمن الرحيم

معالي / ———- حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته… وبعد:

أرجو من مقامكم الكريم إعفائي من قرض (…………………) حيث قد نلت مساعدات من قِبل هيئتكم الكريمة بعد بحث حالتي وتقديم المستندات التي أثبتت استحقاقي، حيثُ قمت بسداد مبلغ وقدره (………………) ريال سعودي، وطبقًا للمستندات التي قد قدمتها، فقد كان من المفترض سداد مبلغ (……………..) ريال سعودي كل شهر/ سنة، ولكن ليس لدي المقدرة على إكماله حيث إني ممن يعانون من الدخل المحدود وأعول أسرة كبيرة، وأنتم أهل خير وعطاء وأياديكم بيضاء، وليس لنا بعد الله غيركم..

حفظكم الله، ورعاكم وجعله في ميزان حسناتكم...

اسم المرسل/……………………………….

هوية رقم/…………………………………

جوال /……………………………………..

البريد الإلكتروني /………………………….

شاهد أيضًا: ما هي شروط بنك التسليف للعاطلين عن العمل

معروض طلب إعفاء من بنك التسليف pdf

يُمكن الحصول على مَعروض طلب إعفاء من بنك التسليف PDF مباشرةً وتحميله “من هنا“، ومن الضروري العمل على تحميله وتعبئته للعمل على تقديمه للجهات المختصة، وهذا أمل في الحصول على إعفاء من الأقساط البنكية وإسقاطها.

إلى هنا يصل المقال حول مَعروض طَلب إعفَاء من بَنك التسليف إلى نهايته، حيثُ فيه تم عرض المعروض الخاصة بطلب الإعفاء، مع إرفاق الرابط الذي يمكن تحميله من خلاله بصيغة PDF.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف احصل على قرض من بنك التسليف؟

كيف احصل على قرض من بنك التسليف؟
يتم الحصول على قرض من بنك التسليف عبر تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة إلى البنك بشكل إلكتروني، أو من خلال الفروع الخاصة بالبنك، ثم انتظار الموافقة عليه.

متى يفتح تقديم قرض الأسرة؟

متى يفتح تقديم قرض الأسرة؟
يعتبر باب التقديم على قرض الأسرة مفتوحًا على نحو دائم للراغبين في الحصول على القروض حال استيفاء الشروط اللازمة لذلك.

كم يستغرق الإعفاء من بنك التسليف؟

كم يستغرق الإعفاء من بنك التسليف؟
لا يوجد وقت مُحدد يُمكن القول إنه المستغرق للحصول على إعفاء من بنك التسليف، ولكن بشكل عام يتم إرسال رسالة نصية إلى مقدم الطلب عند الموافقة على الطلب.

متى يبدأ سداد التمويل؟

متى يبدأ سداد التمويل؟
يبدأ سداد التمويل بعد 30 يوماً من الحصول على مبلغ التمويل.

المراجع