كيفية ورابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران 1445 / 2024

فيما يلي كيفية ورابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران للعسكريين ممن هم على رأس عملهم أو المتقاعدين، للاستفادة من خدمات العلاج في المستشفيات العسكرية ذات العناية الفائقة، لذلك يهتم موقع مجالات ببيان الكيفية التي يتم من خلالها حَجز مَوعد المُستشفى العَسكري بالظَهران، بجانب رابط الحَجز.

رابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

يمكن للمرضى الراغبين بالعلاج في المستشفى العسكري في منطقة الظهران الدخول مباشرةً إلى موقع المستشفى العسكري saudiplatform.com، حيث يتم النقر على الرّابط المرفق ليقوم المريض بتحديد الموعد الذي يريده ويؤكده ضمن الاختصاصات المتاحة في المستشفى العسكري.

شاهد أيضًا: حَجز مَوعد مُستشفى المَلك فَهد للقَوات المُسلحة بجدة الرابط والخطوات.

كيفية حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران

يمكن للمرضى من العسكريين أو ذويهم الراغبين بحجز موعد في عيادة طب الأسنان في المستشفى العسكري بالظهران أن يتبعوا الخطوات التالية: [1]

  • الذهاب إلى صفحة حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري بالظهران “من هنا“.
  • النقر على الرّابط المرفق في الصفحة.
  •  تسجيل الدخول إلى النظام في المستشفى باستخدام المعلومات المُدخلة سابقًا في المستشفى، أو من خلال التسجيل من جديد.

ادراج البيانات المطلوبة

  • بعد تسجيل الدخول يُرجى النقر على زر حَجز المواعيد.
  • ثمّ يختار المريض الموعد الأنسب له.
  • وأخيرًا ينبغي للمريض تأكيد الموعد، وبذلك يكون المريض قد حجز موعدًا في عيادة طب الأسنان في المستشفى العسكري، مع العلم أنّ المواعيد قابلة للإلغاء أو التعديل.

وإلى هنا يكون قد تم مقال كيفية ورابط حَجز مَوعد اسنَان في المُستشفى العُسكري بالظهران، بعد معرفة الكيفية التي يتم من خلالها حَجز المواعيد في عيادة طب الأسنان في المستشفى العسكري بالظهران.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف احجز موعد في مستشفى القاعدة الجوية بالظهران؟

كيف احجز موعد في مستشفى القاعدة الجوية بالظهران؟
يمكن حجز موعد في مستشفى القاعدة الجوية بالظهران من خلال الدخول إلى موقع المستشفى على الإنترنت، أو من خلال الاتصال على الرقم: 0138440000.

كيف اسجل موعد في المستشفى العسكري؟

كيف اسجل موعد في المستشفى العسكري؟
يمكن حجز موعد في المستشفيات العسكرية من خلال الدخول إلى موقع المستشفى المطلوب وحجز الموعد في العيادة المتخصصة بالمرض المُراد علاجه.

المراجع