تحميل نموذج طلب مساعدة مالية أبوظبي جاهز للطباعة والتعبئة

نموذج طلب مساعدة مالية أبو ظبي

تحميل نموذج طلب مساعدة مالية أبوظبي جاهز للطباعة والتعبئة لتقديمها للجِهات المختصة، حيثُ يُعرف عن دولة الإمارات حبها لفعل الخير وتقديم المساعدات الإنسانية، ولذلك يلجأ إليها الكثير مِن الذين يعانون سوء العيش وضيق بالأحوال المادية، لذلك يهتم موقع مجالات بتسليط الضوء على نَموذج طَلب المُساعدة مالية جاهزاً للطباعةِ وبصيغةِ PDF.

نموذج طلب مساعدة مالية أبو ظبي

فيما يأتي سيتم طرح نموذج طَلب مُساعدة مالية في أبو ظبي من الشّيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله ورعاه:[1]

إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظهُ الله ورعاه: -السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحية مباركة طيبة- أرفع إليكم سيدي هذا الطلب بعد أن ضاقت بي السبل؛ فقد قصدت وجهكم الكريم لما عرف عنكم من عطف على رعايا دولتكم، ومواقفكم النبيلة في تقديم يد العون للمحتاجين، فأنتم أهل العطاء والجود والكرم، ويدكم مبسوطة أدامها الله عونا لكل محتاج. فأنا يا سيدي رجل متزوج ولدي … أطفال يتابعون دراستهم وتعليمهم… وعلي ديون لم أستطع تسديدها… لذلك أطلب منكم سيدي أعزكم الله وأنتم أهل الجود والكرم أن تتفضلوا علي مما رزقكم الله. وأن يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتكم وحسنات والدكم المنعم برضوان الله. حفظكم الله وسدد خطاكم، وجعلكم ذخراً وملاذا لأبناء الشعب الإماراتي ولأبناء الأمة العربية والإسلامية.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

نموذج طلب مساعدة ماليّة أبو ظبي PDF

يمكنُ تحميل نَموذجِ طَلبُ المُساعدةً الماليّةِ من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمساعداتِ الإنسانيّة بصيغة الـ PDF مباشرة “من هنا“، حيث يسهل ذلك النموذج على المتقدم كتابة نَموذج طَلب المُساعدة، وذلك من خلال الأفكار التي يتم طرحها ضمنهُ، علماً بأنه قد يتم قبول أو رفض ذلك الطلب وفقاً لما تراه المؤسسة بعد دراسته، فإذا لم تتوفر تلك الشروط اللازمة لتقديم المساعدة سيتم رفضا.

في الختام؛ يكون قد تم طرح طريقةِ تحميل نموذج طلب مساعدة مالية أبو ظبي جاهزً للتَعبئةِ والطباعةِ 2023، مع طريقة كتابة نَموذجِ طَلبْ مُساعدةِ ماليّة أبوظبي.

أسئلة شائعة

  • كيف اطلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد لغير الاماراتيين؟

    كيف اطلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد لغير الاماراتيين؟

    من خلال موقع الشيخ محمد بن راشد الخاص بالمساعدات.

  • هل يوجد مساعدات في الديوان الملكي؟

    هل يوجد مساعدات في الديوان الملكي؟

    نعم، من الممكن أن يتم تقديم طلب المساعدة من الديوان الملكي للإعفاء من تسديد القروض التي تم اقتراضها من أحد مصارف أو إحدى المؤسسات الحكومية.

  • كم مساعدات الديوان الملكي؟

    كم مساعدات الديوان الملكي؟

    يقدم الديوان الملكي مساعدة مالية قدرها 60 ألف ريال وذلك دون القيام برد المبلغ المقدم من الديوان الملكي.

المراجع

  1. ^ cpc.gov.ae , ديوان ولي العهد , 19/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *