رابط منصة إيفاء استعلام عن المخالفات المرورية

رابط منصة إيفاء استعلام عن المخالفات المرورية

رابط منصة إيفاء استعلام عن المخالفات المرورية، عملت الحكومة السعودية على إصدار عدد من المنصات الإلكترونية لتسهيل المعاملات الحكومية للمواطنين وتوفير الجهد والوقت على المواطن السعودي، ومن بين هذه المنصات منصة إِيفاء للاستعلام عن المخالفات بشكل عام بما فيها المخالفات المرورية، لذلك يهتم موقع مجالات بتقديم أهم المعلومات عن تلك المنصة، مع طرح رابط تلك المنصة.

منصة إيفاء استعلام عن المخالفات

منصة إِيفاء إحدى المنصات الحكومية الإلكترونية السعودية التابعة لمركز المعلومات الوطني التابع للهيئة السعودية للبيانات والذكاء الصناعي، وتهدف المنصة إلى تمكين الأشخاص المواطنين أو المقيمين وأصحاب الشركات في السعودية الاستعلام على مخالفاتهم لدى الجهات الحكومية بكل سهولة مع إمكانية الاعتراض على المخالفة.

رابط منصة إيفاء استعلام عن المخالفات efaa.sa

يمكن الوصول إلى منصة إِيفاء للاستعلام على المخالفات عبر efaa.sa ، حيث يمكن تسجيل الدخول إلى المنصة، للاستِعلام عن المخالفات من خلال اختيار خيار أفراد من القائمة المنسدلة، ومن ثم إدخال البيانات المطلوة وأهمها رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة، وبالتالي الشروع في الخطوات للاستعلام.

ختامًا؛ يكون قد تم الانتهاء من مقال رَابط منصة إِيفاء استِعلام عن المخالفات المرورية، الذي طرح أبرز المعلومات عن منصة إِيفاء للاستعلام على المخالفات ورابط هذه المنصة وكيفية تسجيل الدخول فيها.

أسئلة شائعة

  • ما هي الخدمات التي تقدمها منصة إيفاء؟

    تقدم منصة إيفاء الاستعلام عن المخالفات المرورية وحظر التجول ومخالفات الأمن العام والمخالفات المسجلة في وزارة الصحة والسياحة والداخلية.

المراجع

  1. ^efaa.sa , الموقع الرسمي لمصة إيفاء , 12/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *