أين يقع مقر جامعة الجميع الذكية

أين يقع مقر جامعة الجميع الذكية
مقر جامعة الجميع الذكية

أين يقع مقر جامعة الجميع الذكية الرئيسي، فهي أحد أهم الجامعات التي تم اعتمادها للدراسة عن بعد وأكثرها شيوعاً في كافة أرجاء الوطن العربي، ويهتم موقع مجالات بتسليط الضوء على هل جامعة الجميع الذكية معتمدة أم لا، بجانب مكان المقر الرئيسي لهذه الجامعة، والتعرف على موقع مقرها في محافظة الرياض في المملكة العربية السعودية. 

أين يقع مقر جامعة الجميع الذكية

يوجد المقر الرئيسي لجامعةُ الجميعِ الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في إمارة الفجيرة، وقد تم تأسيسها لأول مرة عام 2020 للميلاد على يد المؤسّس السيد ناصر بن إبراهيم المحيميد، وذلك بهدف مساعدة جميع الطلبة العرب على متابعة دراستهم الجامعية فيها عن بعد في أي بلد كانوا، كما تهدف لمساعدتهم على اكتساب المهارات الإدارة والخبرة اللازمة التي تمكنهم من تجاوز ما قد يواجههم في حياتهم العملية من تحديات ومخاطر.

اقرأ أيضًا: كم تبلغ رسوم جامعة الجميع الذكية في السعودية

أين يقع مقر جامعة الجميع الذكية بالرياض

يوجد فرع لجامعة الجميع الذكية في الرياض بالمملكة العربية السعودية، فهو أحد المقرات الفرعية لهذه الجامعة التي تقوم بتدريس عدة تخصصات عن بعد بشكل إلكتروني، وتم ترخيصها من خلال الطلب المقدم من المنطقة الحرة بالفجيرة الذي يحمل الرقم 4248، وعلاوة على ذلك تعد هذه الجامعة من أكثر الجامعات الإلكترونية التي تم اعتمادها في السعودية ومختلف دول الوطن العربي.

هل يوجد فروع لجامعة الجميع الذكية السعودية

يوجد للجامعة الذكية عدة فروع، وأحد فروعها الفرع الكائن في المملكة العربية السعودية في الرياض، فقد قامت المملكة بإنشاء مقر فرعي لها في محافظة الرياض، وذلك لأن المملكة العربية السعودية تهتم بالتعليم عن بعد، فبالرغم من أنها لا تعترف بشهادة هذه الجامعة، إلا أنها قامت بتأسيس فرع لها من أجل مساعدة العرب على الدراسة والتسجيل بها.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً؛ يكون قد تم التعرف على أينَ يقعُ مقرُ جامعةِ الجميعِ الذّكية، كما وتم التعرف على مقر هذه الجامعة في الرياض و مقرها الرئيسي الكائن في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

من هو مؤسس جامعة الجميع الذكية؟

من هو مؤسس جامعة الجميع الذكية؟
المؤسّس ناصر بن إبراهيم المحيميد.

ما هو تاريخ تأسيس جامعة الجميع الذكية؟

ما هو تاريخ تأسيس جامعة الجميع الذكية؟
تأسست في شهر أكتوبر من العام 2020.

هل جامعة الجميع الإلكترونية معتمدة في السعودية؟

هل جامعة الجميع الإلكترونية معتمدة في السعودية؟
لا إن جامعة الجميع الإلكترونية غير معتمدة في المملكة العربية السعودية.

المراجع