مشاهير برج الدلو

مشاهير برج الدلو

مشاهير برج الدلو يتواجدون بكثرة في جميع دول العالم حيث يوجد عدد كبير من مشاهير برج الدلو العالميين والأتراك والعرب من الرجال والنساء كما يختلفون حسب المهنة التي يقومون بها بشكل أساسي، ويمتلك مواليد برج الدلو من المشاهير بعض الصفات المميزة من الابتكار والإبداع الذين ساهم في شعبيتهم وشهرتهم بشكل واسع، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مجالات سوف نتعرف على جميع مشاهير برج الدلو في جميع أنحاء العالم.

مشاهير برج الدلو

مشاهير برج الدلو هم أحد الأشخاص الذين يمتلكون شعبية كبيرة حول العالم نظرًا لقيامهم بالكثير من الأعمال المتميزة التي تساعد في شهرتهم إلى حد كبير مثل التمثيل أو الغناء وغيرها ومنهم : [1]

  • عادل إمام: يعد أحد أشهر مواليد برج الدلو وهو ممثل مصري قدير معروف قدم الكثير من العروض التي تتنوع بين الدراما والفن على مدار السنوات الماضية، كما أنه يمتلك الكثير من المتابعين والجماهير في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • سعاد حسني: مطربة وممثلة مصرية معروفة منذ عدة سنوات، وتعد أحد أشهر الفنانين حتى عصرنا هذا حيث أنها، بالرغم من أن توفيت مازالت ذكراها عامرة حتى الآن.
  • شادية: تعد أحد أشهر المطربات في مصر والوطن العربي والتي قامت بتقديم الكثير من الأعمال الفنية المعروفة التي بتسمع إليها الكثير من الجماهير حتى الآن كما أنها تمتلك الكثير من الأغنيات التي يرددها الكثيرون حتى عصرنا هذا.
  • رمضان صبحي: يعد أحد أشهر لاعبي كرة القدم المصريين والذي يمتلك الكثير من المهارات الكروية المتميزة التي جعلته أحد لاعبي النادي الأهلي، ثم انتقل فيما بعد إلى عدة أندية أخرى، ويمتلك شعبية كبيرة في مصر والوطن العربي.
  • فاروق الفيشاوي: يعد أحد الممثلين المصريين المعروفين والذي قدم الكثير من الأعمال الفنية المختلفة، كما أنه يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر، ويعد أحد مواليد برج الدلو.

مشاهير برج الدلو العالميين

هناك الكثير من مشاهير برج الدلو العالميين الذين يمتلكون الكثير من الجماهير حول العالم والذين يختلفون حسب الأعمال التي يقومون بها، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [1]

  • لويس سواريز: يعد أحد أشهر لاعبي كرة القدم المعروفين إلى حد بعيد والذين يمتلكون الكثير من الجماهير، كما أنه ينتمي حاليًا إلى نادي برشلونة الإسباني الذي حقق معه الكثير من النجاحات والأهداف على مدار السنوات السابقة.
  • جنيفر أنستون: تعد إحدى الممثلات العالميين المعروفين إلى حد كبير، كما أنها ساهمت في أعمال الإنتاج المختلفة وبعض الأفلام الأجنبية المعروفة، ويعد أشهر أعمالها الدرامية هو مسلسل فريندز الذي لاقى إعجاب الكثيرين حول العالم.
  • شاكيرا: هي مطربة إسبانية معروفة تمتلك الكثير من الجماهير والمتابعين لها حول العالم، وتنتمي بشكل أساسي إلى دولة لبنان، وقدمت الكثير من الأغنيات المعروفة التي يرددها جميع الأشخاص حتى الآن، وهي أحد مواليد برج الدلو.
  • جيرار بيكيه: وهو من أشهر لاعبي كرة القدم، كما أنه ينتمي إلى نادي برشلونة الإسباني ومن المعروف أنه وصل إلى الكثير من النجاحات مع النادي وأحرز الكثير من الأهداف، وهو من مواليد برج الدلو.

مشاهير برج الدلو العرب

هناك الكثير من مشاهير برج الدلو العرب الذين قدموا الكثير من الأعمال المختلفة التي ساهمت في شهرتهم سواء في مجال السينما أو الدراما أو الغناء وكذلك السياسية وغيرها، وإليكم أبرز مشاهير برج الدلو العرب: [1]

  • نانسي عجرم: تعد أحد مشاهير العرب التي تنتمي إلى مواليد برج الدلو بشكل أساسي، وتعد نانسي عجرم مطربة لبنانية معروفة قدمت الكثير من الأغنيات المختلفة التي انتشرت بشكل سريع وواسع، كما أنها تمتلك شعبية كبيرة في الوطن العربي.
  • فرح الهادي: هي ممثلة كويتية معروفة قامت بالكثير من الأعمال الفنية والدرامية المختلفة التي لاقت إعجاب الكثيرين، كما أنها تمتلك عدداً كبيراً من المتابعين لها في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • داليدا خليل: أحد أشهر الفنانات في لبنان التي تقدم محتوى متنوع مثل الغناء والتمثيل، كما أنها تهتم بالعديد من مجالات الفن الأخرى، وهي أحد مواليد برج الدلو التي تمتلك عدداً كبيراً من المتابعين في لبنان والوطن العربي.
  • عبدالله المعيوف: يعد أحد أشهر لاعبي كرة القدم في السعودية والذي ينتمي إلى نادي الهلال السعودي الذي حقق الكثير من النجاحات والانتصار على مدار السنوات السابقة، وولد يوم 23 يناير مما يجعله ينتمي بشكل أساسي إلى برج الدلو.

مشاهير برج الدلو الأتراك

نقدم لكم في السطور القادمة جميع مشاهير برج الدلو الأتراك والذين يختلفون في الأعمال الفنية أو الدرامية وكذلك الغناء وغيرها، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [1]

  • مراد يلدريم: هو أحد مواليد برج الدلو الأتراك وهو فنان معروف في جميع أنحاء تركيا والوطن العربي حيث أنه قدم الكثير من الأعمال الدرامية التي حازت على إعجاب الكثيرين وأشهرها مسلسل عاصي حيث كان يلعب دور أمير.
  • توبا بويكستون: تعد أحد أشهر الممثلات التركيات على الإطلاق حيث أنها قامت بالكثير من الأعمال الدرامية التركية المشهورة مثل بائعة الورد حيث قامت بدور لميس ومسلسل جسور والجميلة وهي أشهر المسلسلات التي ساعدت في نجاحها إلى حد كبير.
  • كيفانش تاتليتوغ: أحد أشهر الممثلين في تركيا والمعروف باسم مهند حيث أنه قام بالكثير من الأعمال الدرامية التي اختلفت أدواره فيها بين الأكشن والدراما والرعب كذلك، وهو يمتلك شعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي كذلك.

مشاهير برج الدلو السياسيين

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يعملون في المجال السياسي والذين نالوا شعبية كبيرة باختلاف أعمارهم والعصور التي عاشوا بها، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [1]

  • ابراهام لينكون: يعد أحد رؤساء أمريكا سابقًا، كما أنه رجل سياسي معروف من قبل مختلف الأشخاص والعالم، كما أنه حقق الكثير من النجاحات، وكان له بعض الآراء السياسية الواضحة والتي عرفها الجميع، ويعد أحد مواليد برج الدلو حيث ولد في 23 يناير.
  • رونالدو ريغان: رئيس راحل للدولة الأمريكية، كما أنه رجل سياسي كان له الكثير من الآراء السياسية، كما أنه كان رقم أربعين بالنسبة للرؤساء الذين استمروا بحكم أمريكا سابقًا كما أنه ممثل أمريكي معروف يمتلك عدداً كبيراً من المتابعين له.
  • كيم جونغ ايل: هو أحد الزعماء لدولة كوريا الشمالية سابقًا، كما أنه كان رجلاً سياسي ساعد في نهوض كوريا ومساندتها في الكثير من المرات التي كانت تحتاج الدعم فيها، وينتمي إلى مواليد برج الدلو.

مشاهير برج الدلو السعوديين

هناك عدد كبير من مشاهير برج الدلو السعوديين والذين يملكون شعبية كبيرة في الوطن العربي أجمع، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [2]

  • سلمان أحمد شعبي: هو صانع محتوى سعودي معروف وهو يوتيوبر مشهور يمتلك عدداً كبير من المتابعين له، كما أنه يقدم العديد من المحتويات التي تفيد جميع الأشخاص.
  • أغادير السعيد: هي ممثلة سعودية معروفة قدمت الكثير من المسلسلات الشهيرة والأفلام المختلفة حيث أنها لاقت إعجاب وتقدير كبير من قبل مختلف الجماهير في الوطن العربي.
  • عبد الفتاح عسيري: هو لاعب خط وسط في دولة السعودية، كما أنه لاعب دولي يمتلك العديد من المهارات الكروية التي أهلته إلى الانتماء لنادي الأهلي السعودي، كما أنه يمتلك عدد كبير من الجماهير في السعودية وكذلك الوطن العربي.

مشاهير برج الدلو الكوريين

نقدم لكم في السطور القادمة أشهر مواليد برج الدلو الكوريين المعروفين من قبل مختلف الأشخاص في كوريا، وكذلك جميع أنحاء العالم ومنهم ما يلي:

  • لي مين هو: هو ممثل كوري معروف قدم الكثير من الأعمال الدرامية المعروفة مثل مسلسل فتيان قبل الزهور والذي حاز على إعجاب عدد كبير من المشاهدين كما أنه يعد مطرب وعارض أزياء معروفاً في كوريا.
  • إي چونچ سوك: قام ببطولة مسلسل المدرسة لعام 2013 وهو أفضل المسلسلات الكورية التي تم عرضها على الإطلاق والتي حازت على إعجاب الجميع.
  • لي نا يونغ: وهي ممثلة كورية معروفة اشتهرت بسبب العروض المختلفة التي تقديمها للجماهير حيث أنها تمتلك الكثير من المهارات والقدرات الفنية المختلفة مما جعلها مشهورة إلى حد كبير.

مشاهير برج الدلو الهنود

مشاهير برج الدلو الهنود يختلفون حسب السبب الحقيقي وراء الشهرة لهم سواء كانت الفن أو الغناء أو السياسة وغيرها، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [2]

  • سوشانت سينغ راچبوت: هو ممثل هندي معروف يمتلك الكثير من الأعمال الدرامية والفنية المختلفة والمتميزة كما أنه ممثل يمتلك العديد من الجماهير والمعجبين به في الهند وجميع أنحاء العالم.
  • بريتي زينتا: ممثلة هندية معروفة قدمت الكثير من الأعمال الفنية المعروفة التي حازت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين منذ سنوات عديدة حتى الآن وهي أحد مواليد برج الدلو.
  • شروتي حسن: تعد من أشهر الممثلات الهنود التي قامت ببطولة الكثير من الأعمال الهندية الشهيرة كما أنها شاركت جميع الممثلين الهنود المعروفين في أفلامها التي حازت على إعجاب الجميع.

مشاهير برج الدلو من العلماء

هناك عدد كبير من العلماء الذين ينتمون إلى برج الدلو والذي قدموا استفادة كبيرة للبشرية بسبب الاختراعات والنظريات المختلفة الخاصة بهم، وإليكم أهم علماء برج الدلو: [2]

  • باسكال: وهو أحد العلماء المعروفين منذ القدم الذي قدم استفادة كبيرة للبشرية من خلال معرفته ضغط الهواء.
  • توماس إديسون: هو أحد العلماء المعروفين بشكل كبير والذي قدم الكثير من المساعدات للبشرية حيث أنه مخترع الضوء الكهربائي كما أنه وضع الكثير من النظريات الأخرى التي ساعدت اكتشاف المزيد من الأمور.
  • أحمد زويل: يعد أحد العلماء المصريين المعروفين الذين حققوا الكثير من النجاحات في مجال الكيمياء حيث أنه اخترع الفيمتو ثانية، كما أنه حاز على جاف نوبل، ويعد أحد مواليد برج الدلو.

مشاهير برج الدلو من الرجال

هناك الكثير من المشاهير الرجال الذين ينتمون إلى برج الدلو والذين يختلفون من شخص لآخر حسب المجال الذين يختصون به، وإليكم أبرز هؤلاء المشاهير:

  • أحمد الصالح: هو ممثل كويتي معروف قدم الكثير من الأعمال الدرامية والفنية المختلفة التي حازت على إعجاب الكثيرين والتي يتابعها جميع الأشخاص في الوطن العربي.
  • مروان خوري: مطرب لبناني قدم الكثير من الأعمال الغنائية المختلفة التي يرددها جميع الأشخاص حتى الآن.
  • عمرو عبد الجليل: يعد من أشهر الممثلين المصريين الذين قاموا بتقديم عدد كبير من الأعمال التي تنوعت بين الدراما والأعمال الفنية المختلفة، ومن أبرزها مسلسل قضية رأي عام وفيلم حينه مسيرة وغيرها، كما أنه يمتلك عدد كبير من الجماهير.

مشاهير برج الدلو النساء

فيما يلي سوف نقوم بعرض مجموعة متنوعة ومختلفة لأبرز السيدات أصحاب برج الدلو: [2]

  • أصالة: مطربة لبنانية معروفة تمتلك عدداً كبيراً من الأغنيات المختلفة التي يستمع إليها الكثير من الأشخاص في جميع الأوقات، وهي من مواليد برج الدلو حيث أنها ولدت يوم 23 يناير.
  • غادة عادل: ممثلة مصرية معروفة تمتلك الكثير من الأعمال الفنية والدراما وغيرها كما أنها تمتلك عدداً كبيراً من الجماهير الذين ينتظرون أعمالها بشكل مستمر.
  • رانيا يوسف: هي ممثلة مصرية معروفة شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والتي كان من ضمنها مسلسل الآنسة فرح الذي حاز على إعجاب الكثيرين.

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا ونكون قد تحدثنا بشكل مفصل عن مشاهير برج الدلو الذين يختلفون بين العالميين والأتراك والكوريين والهنود وغيرها.

المراجع

  1. ^ nypost.com , Aquarius celebrities: 25 famous people born under the water bearer sign , 12/04/2022
  2. ^ ranker.com , Famous Aquarius Female Celebrities , 12/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.