مشاهير برج الحوت

مشاهير برج الحوت

مشاهير برج الحوت العرب أو الأجانب يبحث عنها الأشخاص المهتمون بالاطلاع والقراءة في علم الفلك والأبراج وذلك لرغبتهم بمعرفة المشاهير الذين ولدوا معهم في نفس الشهر وينتمون إلى نفس البرج الفلكي وهو ما يمكن من خلالها الاستدلال على صفاتهم الشخصية المشتركة بينهم، وفيما يلي عبر موقع مجالات سوف نتعرف على مَشاهير برج الحُوت من الممثلين أو العلماء.

مشاهير برج الحوت

يبدأ تاريخ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس لذلك يبحث مواليد هذا البرج عن الشخصيات المعروفين في المجتمع والذين ينتمون إلى برج الحوت، ومنهم ما يلي: [1]

  • توفيق العشا: هو أحد الفنانين المعروفين بدرجة كبيرة والذي حقق الكثير من النجاحات في مجال الفن حيث أنه ممثل لبناني قام بالمساهمة في الكثير من الأفلام والأعمال الدرامية وكذلك المسرحيات.
  • سميرة موسى: أحد العلماء المصريين الذين حصلوا على الدكتوراه في مجال الطاقة النووية كما أنها تعرضت للاغتيال في عام 1952 وتوفيت في أمريكا.
  • جون هام: أحد الممثلين الأجانب المعروفين حيث أنه يتميز بمظهر جذاب ومتألق يجذب الكثير من المشاهدين إليه، كما أنه حصل على الكثير من الجوائز في مجال الفن وقام بالكثير من الأعمال الفنية المشهورة.

مشاهير برج الحوت من الرجال

هناك عدد كبير من المشاهير المعروفين الذين ينتمون إلى برج الحوت من الرجال والذي يمتلكون شعبية كبيرة بين الجميع، وإليكم أبرز المشاهير الرجال من برج الحوت: [1]

  • صابر الرباعي: يعد أحد أكثر المشاهير المعروفين الذين ينتمون إلى مواليد برج الحوت والذي قام بالكثير من الأغنيات الشهيرة التي تنال إعجاب الكثيرين دائمًا.
  • عابد فهد: يعد من المشاهير العرب الذين ينتمون إلى برج الحوت وذلك بسبب قيامه بالكثير من الأعمال الدرامية السورية حيث أنه شارك في بعض المسلسلات السورية التي يفضل مشاهدتها الكثير من الأشخاص.
  • خالد ذكي: أحد الممثلين الكبار المصريين الذين ساهموا في الكثير من الأعمال الدرامية والفنية القديمة وكذلك الحديثة كما أنه يمتلك عدداً كبيراً من المعجبين والمشجعين.

مشاهير برج الحوت النساء

هناك عدد كبير من المشاهير من النساء الذين ينتمون إلى برج الحوت كما أنهم ينالون الكثير من الإعجاب والتشجيع من قبل الجميع، إليكم أبرز هؤلاء المشاهير: [1]

  • يسرا: تعد يسرا أحد أكثر الفنانات المصريات المشهورين الذين يمتلكون عدداً كبيراً من المشجعين لها، قامت يسرا بالكثير من الأعمال الدرامية المشهورة التي لاقت إعجاب جميع الأشخاص.
  • حلا شيحة: فنانة مصرية شابة قامت بالكثير من الأعمال الدرامية والفنية أشهرها فيلم حب البنات الذي لاقى إعجاب الجماهير بشكل كبير.
  • هيفاء وهبي: فنانة لبنانية شهيرة تنتمي إلى مواليد برج الحوت، من المعروف أنها تمتلك الكثير من الأغنيات الشهيرة التي يرددها جميع الأشخاص كما أنها قامت بالكثير من الأعمال الدرامية كذلك.
  • تارا عماد: أحد أشهر الممثلات المصريات الذين قاموا بالكثير من الأعمال الدرامية والفنية كذلك حيث إنها تعد من مواليد برج الحوت.

مشاهير برج الحوت العالميين

إليكم أبرز مشاهير برج الحوت العالميين: [1]

  • ريهانا: من الشخصيات العالمية التي تنتمي إلى برج الحوت حيث أنها أحد أفضل الممثلات التي ولدت في مدينة أبرشية والتي تعد ممثلة جيدة للغاية حيث أن هناك عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يعجبون بها.
  • كيشا: تعد أحد المشاهير في أمريكا حيث أنها تقدم الكثير من أغاني البوب التي يفضلها الشعب الأمريكي إلى حد كبير كما أنها من أكثر الشخصيات المعروفة التي تمتلك الكثير من الجماهير في جميع أنحاء العالم.
  • إليزابيث تايلور: هي ممثلة مشهورة اشتهرت بأنها المدللة كما أنها من أصل يهودي وتحمل جنسيتين وهما الأمريكية وكذلك البريطانية.

مشاهير برج الحوت العرب

كثيرًا ما يتم البحث عن جميع المشاهير العرب الذين ينتمون إلى برج الحوت والذين يحملون جميع الصفات التي يتميز بها هذا البرج، ومنهم: [1]

  • حمادة هلال: هو أحد مواليد برج الحوت ومن المعروف أن حمادة هلال هو فنان مصري بجميع بين موهبتين وهما الغناء والتماثيل حيث أنه يعد أحد أفضل المشاهير في مصر.
  • سيرين عبد النور: وهي إحدى الممثلات العرب المشاهير حيث أن أصولها تعود إلى لبنان كما أنها تقوم بالكثير من المواهب مثل الغناء والتمثيل كما أنها تمتلك الكثير من الجماهير في الوطن العربي.
  • أحمد فهمي: يعد أحمد فهمي أحد أكثر المشاهير المعروفين في جميع أنحاء الوطن العربي ومن المعروف أنه يقوم بالكثير من المواهب مثل الغناء والتمثيل كما أنه أصبح مقدم برامج متميز في الآونة الأخيرة حيث أنه شخص ناجح ومعروف إلى حد كبير.

مشاهير برج الحوت الأتراك

بعد أن انتشرت الأعمال الدرامية التريكة من الأفلام والمسلسلات في الوطن العربي ازداد البحث عن مشاهير الأتراك الذين ينتمون إلى برج الحوت ومنهم: [2]

  • هاندة أرشيل: هي ممثلة تركية لاقت الكثير من الإعجاب والتشجيع من قبل مختلف الجماهير من جميع أنحاء العالم كما أنها شاركت في الكثير من المسلسلات التركية مؤخرًا مثل مسلسل بنات الشمس وكذلك مسلسل أنت أطرق بابي.
  • توبا بويوكوستن: هي من الممثلات التركيات المعروفات منذ مدة كبيرة والتي تمتلك الكثير من المعجبين لما تقدمه من أعمال مختلفة في مجال الفن حيث أنها شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها مسلسل جسور والجميلة كما أنها حققت نجاحاً كبيراً في مجال الفن.
  • بيرين سات: تعد بيرين سات من أشهر الممثلات في تركيا حيث أنها تحرص على تقديم الكثير من الأعمال الدرامية المختلفة ومن المعروف أن تمتلك عدداً كبيراً من المعجبين حول العالم، وشاركت بيرين سات في مسلسل العشق الممنوع والتي لقبت بعده باسم سمر بين جميع معجبيها.

مشاهير برج الحوت السياسيين

يوجد عدد كبير من السياسيين الذين ينتمون إلى برج الحوت ومن ضمنهم ما يلي:[3]

  • محمد أمين محمد الموجي: يعد أحد أبرز الشخصيات السياسية التي كانت تقدم فناً مختلفاً في مصر وذلك عقب الثورة التي تمت في 1952 حيث إنه عمل على تجديد الموسيقى عقب الثورة لتصبح أكثر وطنية وتحث الشعب على الدفاع عن وطنه دائمًا.
  • منيبة مزاري: إحدى الشخصيات السياسية المعروفة التي لاقت اهتمام كبير من قبل الشعب عقب تقديمها الكثير من العبارات الملهمة والحماسية للشعب والتي لاقت إعجاب من قبل مختلف الأشخاص مؤخرًا والذي نتج عنه اختيار منيبة باعتبارها من أكثر السيدات المؤثرة وذلك في القائمة الخاصة ب “بي بي سي”.
  • سيد تشاريس: وهي إحدى السيدات التي قامت ببعض الأدوار السياسية حيث أنها كانت في البداية ممثلة وكذلك راقصة أمريكية ولكنها قامت بالتدخل من أجل عمل بعض الأفلام التاريخية الوطنية قديمًا كما أنها تمتلك الكثير من التشجيع والجماهير حتى الآن.

مشاهير برج الحوت السعوديين

هناك عدد كبير من المشاهير الذين ينتمون إلى برج الحوت والذين يعدون من أكثر الأشخاص المؤثرة ومنها ما يلي:

  • ناصر القصبي: هو من أكثر الشخصيات المعروفة في الوطن العربي حيث أنه يقدم الكثير من الأعمال المختلفة سواء كانت دراما أو بعض الأفلام السعودية كما أنه كان يقدم برنامج عرب جوت تالنت ويمتلك الكثير من المعجبين في جميع أنحاء الوطن العربي.
  • ليلى السلمان: تعد من المشاهير الذين قاموا بالكثير من الأعمال الدرامية المعروفة التي حازت على إعجاب جميع الجماهير بشكل كبير وهي من الممثلات السعوديين الذين يقومون بالكثير من أعمال الفن المعروفة
  • عيد سعد: هو أحد مشاهير السعودية والذين يقومون بالكثير من الأعمال الدرامية المعروفة مثل العاصوف حيث أنه قام بدور علي وهو من الشخصيات الشهيرة إلى حد كبير.

مشاهير برج الحوت الكوريين

إليكم أشهر مواليد برج الحوت الكوريين: [3]

  • لي مين هو: يعد أحد مواليد برج الحوت ويعد أحد المشاهير في دولة كوريا حيث أنه أحد الممثلين الذين لاقوا الكثير من الإعجاب مؤخرًا نتيجة مشاركته في الكثير من الأعمال الدرامية المعروفة ومنها فتيان قبل الزهور وكذلك مسلسل الذوق الخاص كما أنه يمتلك العديد من الجماهير في جميع أنحاء العالم.
  • لي جونغ سوك: يعد من الممثلين الكوريين المعروفين من مواليد برج الحوت حيث ويعد من الممثلين الذين حازوا على إعجاب الكثيرين خلال الفترة الأخيرة حيث أنه شارك في الكثير من المسلسلات التي أعجب بها جميع الأشخاص مثل المدرسة الذي تم إصداره عام 2013 الذي نال نسبة مشاهدة عالية للغاية.
  • بارك شين هي: إحدى الممثلات في كوريا من مواليد برج الحوت، شاركت في العديد من الأعمال الدرامية التي ساهمت في حصولها على الكثير من المعجبين والجماهير مثل مسلسل أوتار القلوب ومسلسل أنت جميلة والذين نالا نسبة مشاهدة عالية جعلتها تحقق نجاحاً غير مسبوق.

مشاهير برج الحوت الهنود

إليكم جميع المشاهير الهنود الذين ينتمون إلى برج الحوت: [3]

  • هريتك روشن: هو أحد الممثلين الهنود المعروفون إلى حد كبير ويعد من مواليد برج الحوت، ومن المعروف أن هريتك روشن قام ببطولة الكثير من الأعمال الهندية المعروفة سواء كانت دراما أو أفلاماً هندية شهيرة كما أنه حصل على الكثير من الإعجاب.
  • سيف علي خان: يعد من أفضل الممثلين الهنود المعروفين الذين قاموا بالكثير من الأفلام الهندية التي نالت الكثير من نسب المشاهدة كما أنه يمتلك الكثير من الأعمال الفنية الأخرى.
  • اكشاي كومار: أحد أفضل الممثلين الهنود الذين قاموا بالكثير من الأعمال الفنية المختلفة كما أنه حقق الكثير من المشاهدات ومن المعروف أن اكشاي كومار من أكثر الممثلين الهنود الذين يمتلكون تأثيراً كبيراً على المعجبين لما يمتلكه من مواهب خاصة.

مشاهير برج الحوت من العلماء

كثيرًا ما يتم البحث عن جميع العلماء الذين ينتمون إلى برج الحوت والذين يمتلكون الكثير من صفات النبوغ والذكاء، وإليكم جميع العلماء الذين يعدون من مواليد برج الحوت: [3]

  • ماري كوري: أحد أشهر العلماء في التاريخ من مواليد هذا ابرج والتي تخصصت في عدد كبير من المجالات المختلفة مثل الفيزياء وكذلك الكيمياء كما أنها حازت على جائزة نوبل وذلك في مجالين مختلفين للعلوم لذلك فهي أفضل العلماء على الإطلاق.
  • نيلز بور: يعد من أشهر علماء الفيزياء حيث أنه قام بالكثير من المساهمات في تطوير علم الفيزياء والوصول إلى مكانة مختلفة به كما أنه حاز على جائزة نوبل كذلك.
  • أحمد زويل: هو من أكثر العلماء المصريين المعروفين الذين ساهموا بالكثير من التطورات في مجال الكيمياء ويعد أحمد زويل من مواليد برج الحوت، ومن المعروف أنه قدم الكثير من الخدمات للشعب المصري.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرفنا على مشاهير برج الحوت في مختلف المجالات وتعرفنا على جميع العلماء والفنانين والشخصيات السياسية الشهيرة الذين يعدون من مواليد برج الحوت.

المراجع

  1. ^ nypost.com , Pisces celebrities: 25 famous people born under the water sign , 22/03/2022
  2. ^ pakistani.pk , Turkish Celebrities Who Are Pisces , 22/03/2022
  3. ^ hefamouspeople.com , Pisces Leaders , 22/03/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.