كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعشقني

كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعشقني

كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعشقني وكيف يمكنني أن أعيده إلي بعد الفراق، وكيف أجعله يغار علي ويشتاق إلي وهل إذا تجاهلته سوف يتعلق بي أكثر، كل هذه الأسئلة تطرحها المرأة التي تقع في حب رجل من مواليد برج الجوزاء، ولأن من أهم سمات هذا الرجل المزاج المتقلب وعدم الثبات في الأفكار والآراء فإن المرأة التي تحبه تقع في الحيرة أكثر ما تقع في الحب، لذلك إذا كنتِ تهتمين بعالم الأبراج والفلك سوف نقدم إليكِ عبر موقع مجالات كل ما يهمك عن رجل الجوزاء وسوف تستطيعين أن تأسري قلبه إلى الأبد.

كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعشقني

تستطيع المرأة التي تقع في حب رجل برج الجوزاء أن تجعله يعشق كل ما فيها من جمال ورقة، كما أنها تتمكن من جذبه تجاهها بطريقتها الخاصة ولذلك فإن هناك عدة طرق يمكن من خلالها جعل رجل الجوزاء يقع في حب المرأة بل يعشقها، ومن أهم هذه الأمور نجد: [1]

  • يفضل رجل الجوزاء المرأة التي تهتم به وبكل تفاصيله وتعرف كل ما يدور في ذهنه وماذا يحب وماذا يكره..
  • من أهم الصفات التي يحملها رجل برج الجوزاء هو التطلع إلى الحياة والمستقبل ولذلك فهو يعشق المرأة التي تشاركه اهتماماته وتطلعاته.
  • يشعر رجل الجوزاء أنه دائمًا واثق من نفسه وبالتالي فهو يحسب لكل خطوة يقوم بها ويعشق المرأة التي تتفهم ذلك.
  • يعتبر رجل الجوزاء من أكثر الرجال الذين يميلون إلى المزاج المتقلب حتى في العواطف والمشاعر وبالتالي إذا كنتِ ترغبين في أن تنالي عشق هذا الرجل لا بد أن تعلمي جيدًا أنه في لحظة قد يمنحك كل الإحساس والحب وفي لحظة قد يبدو عليه البرود وعدم الاهتمام.
  • يميل رجل برج الجوزاء إلى الإبداع وخلق أفكار جديدة وإبداعية باستمرار وقد يقوم بأكثر من شيء في وقت واحد ولذلك هو يحب المرأة التي تبدع معه وتحب المغامرة مثله.
  • من أهم ما يميز رجل الجوزاء أنه صريح للغاية لدرجة أن صراحته قد تجرح البعض منه ولذلك لا بد أن تعلم المرأة ذلك حتى تستطيع الاستمرار في العلاقة لا ينبغي أن تكذب.
  • يعتبر رجل الجوزاء من الشخصيات القيادية التي لا تحب أن يتحكم فيها أحد حتى لو كانت المرأة التي يحبها، ولذلك إذا كنتِ ترغبين في نيل قلب رجل الجوزاء لابد ألا تكوني قيادية وتتركين له زمام الأمور.
  • لا يحب رجل الجوزاء التملك وبالتالي لكي تنالي قلب رجل الجوزاء لا بد أن تشعريه بحريته واستقلاليته ولا تشعريه بغير ذلك حتى لا يختنق.

كيف أجعل رجل الجوزاء يغار

هناك الكثير من الطرق التي يمكن من خلالها أن تثيري غيرة رجل برج الجوزاء، ولا بد أن تعلم المرأة التي تقع في حب هذا الرجل كل هذه الأمور والتي من أهمها: [1]

  • لا تعيري رجل الجوزاء كل اهتمامك بل لا بد أن تظهري له أن هناك أموراً أخرى تشغلك وأنه ليس شغلك الشاغل، لأنه لا يحب الشعور بأن المرأة التي تحبه تمتلكه وتتابع كل ما يقوم به وكل تصرفاته لأنه بطبيعته استقلالي يعشق الحرية.
  • الاعتناء بالمظهر وارتداء الملابس الشيقة التي تثير غيرة رجل الجوزاء.
  • حاولي أن تثيري شك رجل الجوزاء ولكن من باب إثارة غيرته لا أكثر.
  • إذا كان لديكِ أصدقاء من الرجال قومي بتقديمهم له حتى تثيري غيرته ويزداد تعلقه بكِ أكثر.
  • أظهري له أنكِ تستمتعين بوقتك ولستِ بحاجة إلى وجوده باستمرار إلى جانبك وأن هناك أصدقاء كثيرين حولك يشعرونك بقيمتك ويفضلون الوجود معك باستمرار حتى تثيري غيرته.
  • اقطعي معه الحديث وحاولي أن تخالفيه في الرأي في بعض الأمور البسيطة حتى يكون أكثر غيرة وشوق لكِ.

هل يحب الرجل الجوزاء المرأة التي تتجاهله

الرجل بطبيعته يحب الاهتمام والشعور بأنه محور حياة المرأة التي يحبها ويعشقها ويتمنى أن يكون رقم واحد في حياتها، ولكن هل يحب رجل برج الجوزاء المرأة التي تتجاهله أم لا هذا ما سنتعرف عليه الآن: [1]

  • ينجذب رجل الجوزاء أكثر إلى المرأة التي لا توليه كل الاهتمام وتتجاهله في بعض الأوقات، كما أنه يحب الاستقرار والاطمئنان من جهة الطرف الآخر ولذلك فإن هناك معايير معينة للتجاهل من قبل المرأة.
  • يظن رجل الجوزاء أن المرأة التي تتمادى في التجاهل له لا تحبه ولا تقدر مشاعره ولذلك لا تكوني مبالغة في التجاهل حتى لا ينفر منكِ، وهناك علامات تبدو على رجل الجوزاء تشير إلى أنه يقع في حب المرأة التي تتجاهله ومنها:
  1. إذا كان رجل الجوزاء ينظر باهتمام وبابتسامة عريضة للمرأة التي تتجاهله فهذا يعني أنه وقع في حبها رغم تجاهلها له.
  2. إذا كان يتحدث إليها بكثير من كلمات الغزل المعسولة ويقدم لها الهدايا ويستغل كل مناسبة لكي يعبر لها عن حبه واهتمامه.
  3. إذا استمر في العلاقة حتى يصل إلى أعلى درجة من الاستقرار والشعور بالأمان تجاه المرأة التي يعشقها.

كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعترف بحبه

يميل رجل برج الجوزاء إلى المرأة الطموحة التي تتطلع إلى المستقبل وينجذب إلى المرأة التي تسعى لكي تحقق ذاتها، ولذلك فإن اعتراف رجل الجوزاء بحبه هو أمر يحتاج إلى عدة خطوات ومن أهمها نجد: [2]

  • يعترف رجل الجوزاء بحبه للمرأة التي تأسر قلبه وتسيطر على كل كيانه فهو يكره النكد والحزن ولذلك سوف يعترف لكِ بحبه إذا كنتِ امرأة بشوشة تعشقين الضحك والفكاهة.
  • يعشق رجل الجوزاء المرأة الصادقة في مشاعرها والمخلصة له طوال الوقت، ولذلك سوف يعترف بحبه للمرأة التي يبدو عليها الإخلاص والوفاء والحب الصادق.
  • يرغب رجل الجوزاء من المرأة أن تدعمه وتقف إلى جانبه وتشجعه باستمرار ولذلك سوف يعترف بحبه للمرأة التي تكون مصدراً قوياً للدعم والحب بدون أي مقابل.
  • إذا كنتِ تقومين بالتغزل في رجل برج الجوزاء وشعوره بأنه الملك على عرش قلبك فسوف يعترف بحبه لكِ لا محالة.
  • يعتبر رجل الجوزاء هو شخص مثقف يعشق القراءة ويحب أن تشاركه حبيبته في اهتماماته وأن تكون ذكية تتفهم مشاعره المتقلبة في كثير من الأحيان، ولن يعترف بحبه سوى للمرأة التي يكون لديها هذه الصفات.

هل يعود رجل برج الجوزاء بعد الفراق

هل يعود رجل برج الجوزاء بعد الفراق سؤال يتردد بكثرة في ذهن المرأة العاشقة لرجل برج الجوزاء، فعندما تنتهي العلاقة بالفراق سوف تحتاج وفيما يلي سوف نقوم بعرض الحيل التي تحتاج إليها المرأة لكي تعيده: [2]

  • لا بد أن تظهر المرأة قوة شخصيتها لأن رجل الجوزاء لا يعود إلى المرأة التي تتعلق به بطريقة مبالغ فيها، فإذا أظهرت المرأة عدم الاهتمام قد يفكر رجل الجوزاء في العودة إليها مرة أخرى.
  • أن تحترم المرأة المساحة الخاصة التي يرسمها رجل برج الجوزاء لنفسه وتوفرها له، لأنه يميل بطبعه إلى الاستقلالية والحرية واستكشاف العالم من حوله، ولكن إذا اتبعت المرأة سياسة الركض ورائه الاتصال به باستمرار قد لا يعود إليها مرة أخرى.
  • تجنبي أن تشعريه بالغيرة من رجل آخر أو محاولة إثارة شكوكه لأنه في هذه الحالة لن يعود إليكِ مرة أخرى بعد الفراق، فهذا الأمر يعتبره جرح لكرامته واستهانة به ولذلك تجنبي هذه الأمور.
  • تحلين بالصبر إذا كنتِ ترغبين في إعادته إليكِ من جديد، فهو يحتاج إلى محاولات كثيرة لأن شخصيته متقلبة ومزدوجة وقد يتغير في لحظة من شخص محب ورومانسي وحنون إلى شخص غضيب وثائر مما قد يدفعك إلى الجنون أحيانًا، ولذلك لا تفقدي صبرك معه.

في ختام مقالنا، فإن رجل برج الجوزاء هو من الرجال القلائل الذين تقابلهم في حياتك، وإذا كنتِ تتساءلين كيف اجعل رجل برج الجوزاء يعشقني لابد أن تقرأي هذه السطور جيدًا حتى تتعرفي على الشخصية التي تحبينها وكيف يمكنك إثارته وجعله يشتاق إليكِ ويعود إليكِ بعد الفراق.

المراجع

  1. ^ thoughtcatalog.com , 10 Highly Effective, Foolproof Tricks To Make A Gemini Fall In Love With You , 09/04/2022
  2. ^ piritual-galaxy.com , 10 Ways A Gemini Man Expresses His Love That You Might Miss , 09/04/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.