كم دعم المواشي لرأس

كم دعم المواشي لرأس

كم دعم المواشي، محل بحص الكثير من الراغبين في الاستفادة من دَعم صِغار المَواشي المقدم من وزارة الزراعة، وذلك بعد الإعلان عنه من قِبل صندوق التنمية الزراعية، ويهتم موقع مجالات بعرض مبلغ دَعم رؤوس المواشي وفقًا لما أعلنت عنه الوزارة، بالتحديد دَعم المَواشي للرأس.

كم دعم المواشي

مبلغ دَعم المَواشي المعلن عنه من وزارة الزراعة والمياه والبيئة يتراوح ما بين 5000 – 50,000 ريال سعودي، ويختلف الدَعم حسب المَواشي التي يمتلكها المربي، وبشكلٍ عام يتم الوصول إلى مبلغ الدعم عبر إطلاع صندوق التنمية على بعض البيانات الشخصية والخاصة برؤوس المَواشي المملوكة.[1]

كم دعم المواشي لرأس

أعلنت الوزارة من خلال منصة التنمية الزراعية عن المبلغ الذي سيتم تقديمه لدَعم المَواشي على كل رأس، والذي يصل إلى 200 ريال سعودي للرأس الواحدة، وقد أتاحت الوزارة فرصة تسديد المبلغ على فترة طويلة تصل إلى 4 سنوات، وهو ما جعل نظام الدعم مُريح للجميع.

وفي ختام المقال نكون قد أوضحنا كَم دَعم المَواشي لرأس بالإضافة إلى عرض الحد الأقصى لإجمالي دَعم المواشي والحد الأدنى بحسب عدد الرؤوس المسموح بالحصول على الدعم له.

أسئلة شائعة

  • كيف أعرف أني مؤهل في صغار المواشي؟

    يكون الشخص مؤهلاً لدعم صغار المواشي حال استيفاء الشروط الواجب توافرها في المستفيد، والاستعلام عن الاستحقاق من خلال الموقع الرسمي.

  • هل يؤثر السجل التجاري على دعم المواشي؟

    لا يؤثر السجل التجاري على دعم المواشي.

المراجع

  1. ^gov.sa , كم دعم المواشي , 3/1/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *