فاكهة مكونة من 4 حروف لعبة كلمة السر

فاكهة مكونة من 4 حروف لعبة كلمة السر ، تساعد ألعاب الكلمات المتقاطعة على تحفيز الدماغ، بالإضافة إلى إثارة الفضول لمعرفة الجواب الصحيح، ويسعى الكثير من الناس إلى البحث عن الإجابة الصحيحة للألغاز المطروحة في واحدة من أهم العاب الذكاء لعبة كلمة السر، وموقع مجالات عبر سطور مقاله التالي سيقدم الإجابة الصحيحة لأحد مراحل هذه اللعبة مع توضيح ما هي كلمة السر لهذه المرحلة.

فاكهة مكونة من 4 حروف لعبة كلمة السر

يمثل اللغز السابق كلمة السر في المرحلة 19 من المجموعة الأولى من اللعبة، والتي تحمل اسم “فواكه”، والتي تتضمن مجموعة من الأحرف يجب استنتاج أسماء الفواكه التي يمكن الحصول عليها من هذه الأحرف،  كما يجب استخراج كلمة السر من الأحرف المتبقية وهي اسم فاكهة مؤلف من 4 حروف، وسنتعرف على الحل الصحيح في الفقرة التالية.

حل مرحلة فاكهة مكونة من 4 حروف لعبة كلمة السر

إن الحل الصحيح لمرحلة الفواكه من لعبة كلمة السر 2 هو “شمام”، حيث يتكون اسم هذه الفاكهة الصيفية من أربعة أحرف، وهي التي تمثل كلمة السر لهذه المرحلة، أما عن أسماء الفواكه الأخرى التي يجب استخراجها من المرحلة فهي “أفوكادو، كرز، جوز الهند، بطيخ، زيتون، تفاح، برتقال، موز، أناناس، إجاص، تين، مانجو، مشمش”.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح لمرحلة فاكهة مكونة من 4 حروف لعبة كلمة السر، مع توضيح هذه المرحلة، بالإضافة إلى ذكر حلولها.

اقرأ أيضًا: