شرح طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد

شرح طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد

شرح طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد تساعد جميع الراغبين في الاستفادة من خدمات المنصة على استخدامها في التعاملات المالية بشكل سهل وسلس، ويعرض موقع مجالات طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد الإلكترونية مع تقديم الرابط المباشر لتسديد الفاتورة والاطلاع على بياناتها، بالإضافة إلى عرض رقم سداد منصة اعتماد.

طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد 

يتم تسديد فاتورة منصة اعتماد باستخدام رقم الفاتورة أو رقم سداد الخاص باعتماد، وهذا عبر عدة طرق ووسائل أتاحتها وزارة المالية، هي:[1]

  • التوجه إلى البنك الذي تعامل معه العميل والعمل على سداد المدفوعات الحكومية.
  • الدفع عن طريق التطبيق البنكي التابع له المستفيد.
  • استخدام خدمة سداد للمدفوعات الحكومية عبر الصراف الآلي.
  • استعمال خدمة الدفع الإلكتروني لرسوم الخدمات الحكومية بشكل مباشر من على المنصة عبر استعمال بطاقات مدى، فيزا وماستر كارد.

ما هو رقم سداد منصة اعتماد

رقم سداد منصة اعتماد هو رقم خاص بتسديد فواتير عمليات الشراء، ويخدم المدفوعات التابعة للمنصة في المناقصات وغيرها من العمليات المالية في السعودية، وهو (141)؛ حيث يمكن استخدامه في جميع التعاملات المالية التابعة لوزارة المالية، ويسهل على المستفيدين من هذه المنصة سواءً كانوا مقيمين أو سعوديين إتمام تعاملاتهم.

رابط تسديد فاتورة منصة اعتماد

يمكن الذهاب إلى خدمة تسديد فاتورة منصة اعتماد عبر الرابط portal.etimad.sa مباشرةً، ويتم من خلاله الدخول إلى خدمة أوامر الدفع، وهذا للاطلاع على تفاصيل الفاتورة والتأكيد عليها للعمل على سدادها، ويتم ذلك عبر تسجيل الدخول في المنصة ثم استعمال خدمة المدفوعات الحكومية التي تتاح عبر عدة منافذ وطرق.

في ختام مقالنا نكون قد عرضنا شرح طَريقة سَداد فاتورة منصة اعتماد لاتباع أحد الطرق المتاح من خلالها الاستفادة من الخدمة، بالإضافة إلى توضيح رمز سداد اعتماد والرابط الرسمي لخدمة تسديد فواتير منصة اعتماد.

أسئلة شائعة

  • متى يتم العمل على سداد فاتورة منصة اعتماد؟

    يتعين على المستفيد سداد فاتورة اعتماد عندما يكسب المنافسة وتصله رسالة نصية برقم الفاتورة مستحقة الدفع.

المراجع

  1. ^etimad.sa , طريقة سداد فاتورة منصة اعتماد , 26/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *