طريقة اشتراك اوريدو ريال ٢٤ ساعة

طريقة اشتراك اوريدو ريال ٢٤ ساعة

طريقة اشتراك اوريدو ريال ٢٤ ساعة، تُعد باقة أوريدو اليومية من الباقات المميزة التي توفرها هذه الشركة لجميع عملائها، إذ تستمر هذا الباقة لمدة يوم كامل، ويتم تفعيلها على نحو تلقائي بواحد ريال عماني فقط لا غير، ولذا يهتم موقع مجالات بتسليط الضوء على طريقة الاشتراك في أوريدو ريال ٢٤ ساعة، مع توضيح كافة المعلومات التي تتعلق بباقة أوريدو لا محدود الشهرية.

طريقة اشتراك اوريدو ريال ٢٤ ساعة

يمكن الاستفادة من باقة شركة أوريدو اليومية بواحد ريال عماني فقط لا غير من خلال الاتصال بكود (#24*3*141*)، ويمكن الاستعلام عن استخدام الباقة من خلال الاتصال بالكود الذي يحتوي على (#9*3*141*) كما يمكن إلغاء الباقة من خلال الاتصال بالكود الذي يحتوي على (#0*24*3*141*).[1]

طريقة اشتراك اوريدو ريالين 48 ساعة

تُعد باقة اوريدو 2 ريال عماني من الباقات المميزة التي قامت هذه الشركة بتوفيرها لجميع عملائها، إذ توفر هذه الباقة 2 جيجا بايت تستمر مع العميل لمدة يومين، ذلك من خلال الاتصال بالكود الذي يحتوي على (#48*3*141*) ويمكن إلغاء الاشتراك في هذه الباقة من خلال الإتصال بالكود الذي يحتوي على #0*48*3*141*.

طريقة اشتراك اوريدو الأسبوعية

يمكن الاشتراك في باقة أوريدو الأسبوعية من خلال الاتصال بالكود الذي يحتوي على (#7*3*141*) حيثُ إنّ تفعيل هذه الباقة يعطي للعميل 3 جيجا بايت تستمر معه لمدة 7 أيام متواصلة، ويمكن إلغاء هذه الباقة من خلال الاتصال بالكود الذي يحتوي على (#0*7*3*141*).

 اوريدو ريال الشهرية

وفرت شركة اوريدو مجموعة مميزة من الباقات الشهرية، وذلك حتى تتلاءم وتتناسب مع العملاء، وتتضح هذه الباقات المتنوعة والمميزة جميعًا فيما يلي:

  • باقة أوريدو الشهرية 10 بلا حدود تساعد على الحصول على 14 جيجا بايت، وتحتاج إلى حوالي 2,100 ريال عماني فقط لا غير.
  • باقة أوريدو الشهرية 15 بلا حدود، وتساعد على الحصول على حوالي 24 جيجا بايت تستمر مع العميل لمدة شهر كامل وبسرعة مناسبة.
  • باقة أوريدو الشهرية 20 بلا حدود، وتساعد العميل في الحصول على 40 جيجا بايت تستمر مع العميل طوال الشهر.

باقات اوريدو ريال الشهرية المضاف

وفرت هذه الشركة عدداً مميزاً من الباقات الشهرية المُضافة، والتي يتم استخدامها من قِبل الكثير من العملاء للحصول على نت إضافي، وتتضح هذه الباقات جميعًا فيما يلي:

  • الحصول على 2 جيجا بايت في مقابل 3 ريال عماني فقط.
  • الحصول على 4 جيجا بايت في مقابل 5 ريال عماني فقط.
  • الحصول على 24 جيجا بايت في مقابل 15 ريال عمانياً فقط.

هكذا، وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على طريقة اشتراك اوريدو ريال ٢٤ ساعة، كما نكون قد تعرفنا على باقات هذه الشركة الشهرية والتي يتم الاشتراك فيها من قِبل الكثير من العملاء.

أسئلة شائعة

  • كيفية الاستلاف من اوريدو

    يمكن بسهولة الاستلاف من هذه الشركة عن طريق الاتصال بالكود الذي يحتوي على *505#.

  • كم اشتراك اوريدو ريال ؟

    أتاحت شركة اوريدو عرض شبابية الرهيب، والذي يوفر إمكانية الحصول على 2 جيجا بايت تستمر مع العميل لمدة يوم كامل أي 24 ساعة.

المراجع

  1. ^Ooredoo.om , How to subscribe to Ooredoo Real 24 hours , 2023\01\17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *