شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر

شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر
شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر

شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر ، حيث تعتبر هذه اللعبة من أشهر الألعاب التي يتم تحميلها على الهواتف المحمولة، وتضم هذه اللعبة عدة مراحل، كل منها حول موضوع معين، ومن هذه المراحل المرحلة التي تحمل اسم عالم السينما، والتي سوف يوضح لنا موقع مجالات في سطور مقاله التالي الحل الصحيح لها، وما هي كلمة السر لهذه المرحلة.

شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر

إن المرحلة التي تحمل اسم “عالم السينما” في لعبة كلمة السر هي المرحلة رقم 69، والتي يجب على اللاعب خلالها استخراج الكلمات المخفية من الحروف من أجل الوصول إلى الأحرف الباقية التي من خلالها يستنتج كلمة السر التي يجب أن تكون مؤلفة من 6 أحرف، وسنتعرف على الحل الصحيح لهذه المرحلة في الفقرة التالية.

حل مرحلة شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر

إن كلمة السر لمرحلة عالم السينما من لعبة كلمة السر 2 هي “الجوكر” وهو عدو باتمان واسمه مؤلف من 6 حروف، أما عن الشخصيات الكرتونية الأخرى التي يجب إيجاد أسماؤها في البداية فهي “بروسلي، جيمس بوند، سبايدر مان، سوبر مان، جاك سبارو، باتمان، دراكولا، رامبو، هاري بوتر”.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو حل مرحلة شخصيات من عالم السينما في لعبة كلمة السر وما هي الكلمات الأخرى الموجودة الواجب اكتشافها في هذه المرحلة.

اقرأ أيضًا: