سور القران في لعبة كلمة السر

سور القران في لعبة كلمة السر

سور القران في لعبة كلمة السر ، تضم لعبة كلمة السر العديد من المراحل المتنوعة، والتي تحمل عناوين ومواضيع مختلفة، حيث أن كل مرحلة تضم مجموعة من الألغاز التي تصب في مجال محددة، ومن بين هذه المراحل كانت مرحلة سور القرآن الكريم، التي سوف يوضح لنا الحل الصحيح لها موقع مجالات في سطور مقاله التالي، مبينًا ما هي كلمة السر لها.

سور القران في لعبة كلمة السر

إن المرحلة رقم 38 من لعبة كلمة السر 2 هي حول إيجاد أسماء سور من القرآن الكريم، حيث يجب أن يبحث الشخص عن أسماء هذه السور الكريمة، ومن ثم من الأحرف المتبقية يكتشف ما هي كلمة السر التي تتألف من 7 أحرف لهذه المرحلة، وخلال الفقرة التالية سوف نتعرف على حل هذه المرحلة وأسماء السور الواردة فيها.

حل مرحلة سور القران في لعبة كلمة السر

إن حل مرحلة سور القرآن في لعبة كلمة السر هي “سورة الحجرات” وهي مؤلفة من 7 أحرف، أما عن أسماء السور الأخرى التي يجب حلها للوصول إلى كلمة السر فهي “ذاريات، ممتحنة، عاديات، كهف، اعراف، احقاف، مائدة، قمر، طور، مؤمنون، مرسلات، عنكبوت، زخرف، فاتحة، نجم، إسراء”.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح لمرحلة سور القران في لعبة كلمة السر، كما تم شرح هذه المرحلة وتوضيح ما هي أسماء السور التي يجب إيجادها للوصول إلى كلمة السر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *