كم رواتب شركة ناقل دوام جزئي للمقيمين 2024 في السعودية

كم رواتب ناقل دوام جزئي للمقيمين في السعودية؟ حيثُ وفرت الشركة إمكانية التقدُّم إلى وظيفة مندوب توصيل بدوام جزئي، وذلك بشروط معينة، أبرزها امتلاك الشخص المتقدّم لرخصة قيادة سارية المفعول، وسيارة خاصَّة، كذلك لا يقل عمر الفرد عن واحد وعشرين عاماً، ويهتم موقع مجالات بطرح رواتب موظفي ناقل، بجانب رابط التَسجيل في نَاقل دَوام جُزئي للمُقيمين لسهولة التَسجيل.

رواتب ناقل دوام جزئي للمقيمين

لا يمكن للمقيمين التَسجيل في ناقل، لكن بالبحث تبين أنّ الموظف السعودي الذّي يعمل كمندوب توصيل في شركة ناقل السعوديَّة بدوامٍ جزئي يحصل على راتب يتراوح بين الـ 3000 حتى الـ 5000 ريال سعودي، وذلك حسب إتمامه للمهام الموكلة إليه من قبل الشركة، حيث يحصل على كل شحنة يقوم بتوصيلها على 15 ريال سعودياً، كما توفر الشركة لموظفيها، عمولات إضافيَّة، ومكافأة سنويَّة، وبدل سكن ونقل، بالإضافة إلى دورات تدريبيَّة.

شاهد أيضًا: التَسجيل في نَاقل دَوام جُزئي

رابط التسجيل في ناقل دوام جزئي للمقيمين

يمكن التسجيل في وظائف شركة ناقل إكسبرس للسعوديين فقط، وبدوامٍ جزئي عبر الرابط التالي saudiplatform.com ثم النقر على الرابط المدرج، بعد ذلك يتم الاطلاع على شروط الوظيفة وإدخال كافَّة البيانات المتعلقة بالسيارة ومالكها، وإرفاق كافة الأوراق الرسميَّة المطلوبة للوظيفة، ولم تقم الشركة بإعلان إمكانية التسجيل للمقيمين في المملكة والغير حاملين للجنسية السعودية.[1]

رابط التسجيل في ناقل دوام جزئي للمقيمين

ووصولاً إلى هنا، يكون قد التعرف على رَواتِب ناقل دوام جزئِي للمقيمين، وتم إيراد رابط التسجيل في هذه الوظيفة، وذلك للتمكن من التَسجيل الإلكتروني بسهولة.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

ما هي طرق التواصل مع ناقل إكسبريس؟

ما هي طرق التواصل مع ناقل إكسبريس؟
يمكن التواصل مع شركة ناقل إكسبرس عبر رقم 920020505، كما يمكن أيضًا مراسلة الشركة من خلال عنوان البريد الإلكتروني هذا [email protected].

ما هي الوثائق المطلوبة للعمل في ناقل؟

ما هي الوثائق المطلوبة للعمل في ناقل؟
إن الوثائق المطلوبة للعمل في ناقل هي: تقديم البطاقة الوطنية للمتقدم، وصورة طبق الأصل من وثيقة رخصة المركبة، وصورة طبق الأصل من استمارة ملكية المركبة.

مندوب ناقل كم ياخذ؟

مندوب ناقل كم ياخذ؟
ياخذ مندوب ناقل 15 ريال سعودي نظير كل شحنة يقوم بتوصيلها

المراجع