كم رقم سبل العنوان الوطني خدمة العملاء وواتس اب

كم رقم سبل العنوان الوطني خدمة العملاء وواتس اب

كم رقم سبل العنوان الوطني خدمة العملاء وواتس اب أحد الطرق التي خصصها البريد السعودي للتواصل مع العملاء، وقد كانت ضمن خطوات التحول الرقمي وفقًا لرؤية المملكة 2030، ويقدم موقع مجالات في السطور التالية رَقم العِنوان الوَطني سُبل للاتصال، إضافةً إلى رَقم العِنوان الوَطني سُبل واتسّاب.

رقم سبل العنوان الوطني للاتصال

يمكن التواصل مع البريد السعودي سبل على رقم الاتصال المجاني 19992، وهو الرقم الذي خصصته مؤسسة البريد السعودي لتواصل العملاء مع فريق الدعم من داخل المملكة العربية السعودية، كما يمكن التواصل مع البريد السعودي من خارج المملكة على رقم خدمة العملاء 966112898888+.[1]

رقم سبل العنوان الوطني واتساب

يمكن التواصل مع البريد السعودي عبر رقم خدمة الواتساب 966112898888+، حيث تقدم المؤسسة من خلاله العديد من الخدمات مثل تتبع شحنة مرسلة، أو الحصول على العنوان الوطني، كما يمكن الاستفسار عن أماكن الفروع القريبة من المستخدم.

ختامًا نكون قد انتهينا من التعريف كم رقم سُبل العِنوان الوَطني خدمة العُملاء وواتس اب بخدمة العملاء، بالإضافة إلى رقم سُبل العنوان الوطني واتساب.

أسئلة شائعة

  • كيف اطلع العنوان الوطني من توكلنا؟

    يمكن استخراج العنوان الوطني من توكلنا عبر تسجيل الدخول إلى التطبيق، ثم النقر على الخدمات اللوجستية، ثم النقر على العنوان الوطني وطباعة العنوان الظاهر على الشاشة.

المراجع

  1. ^splonline.com.sa , موقع سبل , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *