رقم الأمن العام الاستعلام عن الترقيات

رقم الأمن العام الاستعلام عن الترقيات

رقم الأمن العام الاستعلام عن الترقيات حيث يخضع الموظفون العسكريون في الأمن العام السعودي إلى نظام الترقيات تقديرًا لجهودهم المبذولة في حماية وطنهم، ويحصلون جراء ذلك على رواتب أعلى تقدير أكبر في الجهاز، لذا يهتم موقع مجالات بعرض رَقم الأَمن العَام للاستعلَام عن الترقيَات، حيث يمكن التواصل مع مديرية الأمن العام للاستفسار عن الترقيات.

رقم الأمن العام الاستعلام عن الترقيات

يمكن التواصل مع المديرية العامة للأمن العام السعودي عبر الاتصال على الرَقم 920020405 وذلك للاستعلام عن الترقيات لديهم، أو للاستفسار عن كل ما يتعلق بخدمات المديرية، فمن أهدافها حماية المواطنين السعوديين والمقيمين وممتلكاتهم والمحافظة على النظام العام، وتوفير التغطية الأمنية لكافة المواقع على الأراضي السعودية وسفاراتها في الخارج.[1]

في ختام هذا المقال يكون قد تم التعرف على رَقم الأمن العَام الاستِعلام عن الترقيات التي يحصل عليها الموظفون الجديرون بالترقية بعد تحقيقهم لشروط ومعايير الترقية المتبعة في المملكة.

أسئلة شائعة

  • من هو مدير الأمن العام الحالي؟

    إن مدير الأمن العام الحالي في السعودية هو الفريق محمد بن عبد الله البسامي. حيث تولى المنصب في 29 مايو / أيار من العام 2022م.

  • العسكريه كم تطلب قدرات جندي؟

    يجب ألا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (60%).

  • كيف اعرف اني ترقيت عسكري؟

    عن طريق تسجيل الدخول إلى منصة مسار بإدخال بيانات النفاذ الوطني الموحد، واختيار خدمة الترقيات، والاطلاع على إعلانات الترقيات، ثم اختيار الرغبات الوظيفية لمعرفة نتيجة المفاضلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *