نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي جاهز للتعبئة والتحميل

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي جاهز للتعبئة والتحميل
نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي

نموذج رِسالة طَلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي الذي يعمل على تقديم العديد من المساعدات المختلفة، حيثُ يقدّم شيوخِ الإمارات وأمراؤها هذه المساعدات للمواطنين والمقيمين فيها من أجل تلبية احتياجاتهم اليومية، ومساعدتهم على العيش حياةً كريمة، لذلك يهتم موقع مجالات بطرح نَموذج لرِسالة طَلب مُساعدة ماليَّة لأحد الأفراد من دِيوان وَلي العهد.

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي

يمكن التقدم بطلب مساعدات ماليَّة من خلال الدخول مباشرةً عبر الموقع الرَّسمي لديوان ولي العهد، وإرسال الطلبات إليه، وفيما يلي سيتم طرح نموذج لطَلب المُساعدة المَالية من وَلي العَهد الإمَاراتي في أبو ظبي:[1]

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد. عزيزي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان حفظك الله، ورعاك وعافاك دائماً وأبدا.

الموضوع: نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد.

بدايةً أرغب في التقدم لسموكم بأطهر وأطيب الأماني بدوام العافية والصحة دائماً وأبدا والسداد دوماً لما تعملون عليه جاهدين وما تفعلونه مِن خير لهذا الوطن والأمة والشعب… ودمتم دائماً ذخراً.

إشارةً إلى الموضوع أعلاه أرغب أنا (اسم المتقدم بالطلب) في التقدم بطلبي هذا راجياً مِن الله عز وجل، ومِن سموكم الكريم مساعدتي فأنا موظف في بلدية أبو ظبي وراتبي الشهري (الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب)، كما أنني متزوج وعندي أبناء ولكل منهم على حق، وأسكن في (عنوان الشخص المتقدم بالطلب) وقد حصلت على هذا السكن منذ سنوات، وما إن حصلت عليه قمت بالاقتراض مِن البنك، ومِن جهات شخصية لتوفير الحياة الكريمة لأسرتي.

وقد بلغ المبلغ الذي اقترضته (المبلغ الذي تم اقتراضه مِن البنك)، ويتم وبشكل شهري استقطاع (المبلغ الذي يتم اقتطاعه مِن المرتب بشكل شهري، ناهيك سيدي عن المصاريف الدراسية التي ملزوم أنا بدفعها لأبنائي وفلذات كبدي حيث لدي (عدد الأبناء لدى الشخص المتقدم بالطلب)، جميعهم ملتحقون بالمدرسة وما يتبقى للعائلة بعد اقتطاع القسط ودفع مصاريف مدارسهم لا يكفي لتوفير مستلزمات الحياة ناهيك عن غلاء المعيشة التي نمر به حالياً.

ولهذا؛ ونظراً لظروفي السابق ذكرها أعلى، فإنني أرجو مِن الله -عز وجل- مِن سموكم الكريم مساعدتي ومد يد العون لي والنظر في طلبي بعين الاعتبار والشفقة حيث لم يسبق لي، وأن حصلت على مساعدة ديوان ولي العهد.

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

نموذج رسالة طلب مساعدة مالية من ديوان ولي العهد أبوظبي PDF

يمكن تحميل رِسالة طَلب المُساعدات الماليَّة من دِيوان وَلي العَهد أبو ظَبي بصيغة PDF “مـن هنــا“، حيثُ يقدّم ولي العهد الإماراتي العديد من المساعدات الإنسانية والمالية المختلفة للأفراد المقيمة والوافدة إلى الإمارات العربيّة المتحدة بأكملها، وذلك ليتسنى للمواطنين والأفراد الذّين يعيشون فيها العيش حياةً كريمة في منازلهم وبلدهم.

وإلى هنا. نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذِّي يحمل عنوان، نَموذج رِسالة طَلب مُساعدة مَالية مِن دِيوان وَلي العهد أبوظبي. حيثُ أوردنا نموذجاً لطلب المساعدات المالية من الديوان الملكي للإمارات.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف اتواصل مع الديوان الاماراتي؟

كيف اتواصل مع الديوان الاماراتي؟
يمكن التواصل مع الديوان الملكي عبر رقم 6666 668 2 971+.

كيف احصل على مساعدة مالية؟

كيف احصل على مساعدة مالية؟
يتم الحصول على مساعدة مالية من الديوان الملكي الإماراتي.

هل يوجد مساعدات في الديوان الملكي؟

هل يوجد مساعدات في الديوان الملكي؟
نعم، يمكن للمواطنين طلب المساعدة من الديوان الملكي.

المراجع