حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي

حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي

فيما يأتي حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي تهم المواطنين السعوديين والمواطنين العرب والمسلمين بصورة عامة ممن يهتم لأمر هذه الدولة وما يجري فيها، فتكاد تكون المملكة العربية السعودية البلد الأكثر أهمية بين بلدان العالم العربي والإسلامي لوجود كثير من المميزات فيها مثل الحرمين الشريفين وغيرهما، وفي هذا المقال يتوقف موقع مجالات مع بعض المعلومات حول هذا البلد.

حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي

فيما يأتي بعض الحقائق عن المملكة العربية السعودية باللغة الإنجليزية مع ترجمتها للغة العربية:[1]

  • The Kingdom of Saudi Arabia occupies many political positions in the Arab world and the world.
    • الترجمة: تشغل المملكة العربية السعودية الكثير من المناصب السياسية عربيًّا وعالميًّا.
  • The flag of the Kingdom of Saudi Arabia is the only flag that does not go down in the world in addition to the flag of Afghanistan recently after the Taliban took power.
    • الترجمة: علم المملكة العربية السعودية هو العلم الوحيد الذي لا يُنكّس في العالم بالإضافة إلى علم أفغانستان حديثًا بعد استلام حركة طالبان الحكم.
  • The Kingdom of Saudi Arabia consists of thirteen administrative regions, and each region is divided into several governorates, and in each governorate there are centers that are administratively linked to the governorate.
    • الترجمة: تتألّف المملكة العربية السعودية من ثلاث عشرة منطقة إدارية، وتنقسم كل منطقة إلى عدة محافظات، ويوجد في كل محافظة مراكز ترتبط إداريا بالمحافظة.
  • The Kingdom of Saudi Arabia is a power to be reckoned with internationally, due to the presence of oil in it and its supply to most different countries of the world. As well as being the highest country in exporting oil to the countries of the world.
    • الترجمة: تعد المملكة العربية السعودية قوّة لا يستهان بها دوليًّا، وذلك بسبب وجود النفط فيها وتوريده إلى معظم بلدان العالم المختلفة وكونها الدولة الأعلى في تصدير النفط لدول العالم.
  • The area of ​​the Empty Quarter desert in the Kingdom of Saudi Arabia is estimated at 640,000 square kilometers. It is a desert region consisting of sand dunes and sabkhas, and forms the southeastern part of the Kingdom.
    • الترجمة: تقدّر مساحة صحراء الربع الخالي في المملكة العربية السعودية بنحو 640,000 كيلو متر مربع، وهي منطقة صحراوية تتكون من كثبان رملية وسبخات، وتشكل الجزء الجنوبي الشرقي من المملكة.
  • The currency of the Kingdom of Saudi Arabia is the riyal, and it is divided into banknotes and coins. Paper currencies are divided into: riyals, 5 riyals, 10 riyals, 20 riyals, 50 riyals, 100 riyals, 200 riyals, and 500 riyals, and coins are: one riyal, 50 halalas, 25 halalas, 10 halalas, and 5 halalas.
    • الترجمة: عملة المملكة العربية السعودية هي الريال، وتنقسم إلى عملات ورقيّة ومعدنية، فالعملات الورقية تنقسم إلى ريال و5 ريالات و10 ريالات و20 ريالًا و50 ريالًا و100 ريال و200 ريال و500 ريال، والمعدنية هي: ريال و50 هللة و25 هللة و10 هللات و5 هللات.

حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي pdf

نترك للقرّاء في هذه الفقرة ملفًّا جاهزًا للطباعة بصيغة جاهزة pdf يمكن تحميله “من هنا“، وبعد تحميل الملف من رابط التحميل المباشر المذكور آنفًا سيكون بإمكان القارئ الاستفادة من هذه المعلومات المذكورة بطباعتها على الورق ليستطيع قراءتها بشكل أفضل من الأجهزة الذكية، وكذلك يمكن قراءة هذه المعلومات في محفل ما ونحو ذلك.

وبهذا يكون قد تم مقال حقائق عن المملكة العربية السعودية بالانجليزي بعد الوقوف على بعض المعلومات حول هذا البلد باللغة الإنجليزية مع ترجمة المعلومات إلى اللغة العربية.

أسئلة شائعة

  • متى تاسست المملكه العربيه السعوديه؟

    مرّت المملكة العربية السعودية بكثير من المراحل حتى وصلت لما هي عليه اليوم، فيوم تأسيس حكم آل سعود كان منذ عام 1727م حين أسسوا إمارة الدرعية، وأمّا تأسيس المملكة فمان في 1932م.

  • أين تقع المملكة العربية السعودية؟

    تقع المملكة في أقصى الجنوب الغربي من قارة آسيا، ويحدها غربًا البحر الأحمر، وشرقًا الخليج العربي والإمارات العربية المتحدة وقطر، وشمالا الكويت والعراق والأردن، وجنوبًا اليمن وسلطنة عمان.

  • من هو الذي اسس المملكة العربية السعودية؟

    أسس المملكة العربية السعودية -والتي هي الدولة الثالثة التي يُنشِئُها آل سعود- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، ولذلك يُلقّب هذا الملك بالملك المؤسس.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , السعودية , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *