طريقة ورابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري خميس مشيط 1445 / 2024

طريقة ورابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري خميس مشيط تمكن للعسكريين ومن في حكمهم من منتسبي وزارة الدفاع حَجز موعد في المستشفيات العسكرية المخصصة لهم ولذويهم في أنحاء المملكة المختلفة، ومن تلك المستشفيات مستشفى خَميس مَشيط العَسكري، وفي هذا المقال سوف يتوقف موقع مجالات مع بيان كيفية حَجز مَوعد في هذه المستشفى.

طريقة حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري خميس مشيط

يمكن حَجز مَوعد في المُستشفى العَسكري في جنوب المملكة العربية السعودية في خَميس مَشيط في عيادة طب الأسرة من خلال هذه الخطوات: [1]

  • التوجه إلى صفحة حجز موعد أسنان المستشفى العسكري خميس مشيط “من هنا“.
  • النقر على الرّابط المرفق في الصفحة.
  • الضغط على زر حجز موعد.
  • ملء المريض النموذج الذي يظهر على الشاشة.
  • تحديد موقع العيادات الأقرب للمريض ورتبة العائل العسكري.
  • إدخال رمز التحقق الموجود أسفل الخيارات.
  • الضغط على زر استمرار.
  • هنا يكون المريض قد سجل موعدًا في العيادة.

شاهد أيضًا: حَجز مَوعد المُستشفى العَسكري خَميس مَشيط طب الأسرة

رابط حجز موعد اسنان في المستشفى العسكري خميس مشيط

يمكن للمريض الذي يرغب في حَجز مَوعد في مُستشفى خَميس مَشيط العَسكري جنوبي المملكة العربية السعودية الضغط على الرّابط saudiplatform.com، حيث يتم النقر على الرّابط المرفق واتباع الخطوات المذكورة أعلاه من أجل ضمان حَجزِ الموعد بطريقة صحيحة، وجدير بالذكر أنّ المواعيد يمكن أخذها من قبل العسكريين المنتسبين لوزارة الدفاع أو ذويهم والعاملين في المستشفى والمعلمين وغيرهم.

وبهذا يكون قد تم مقال طريقة ورابط حَجز مَوعد اسّنان في المُستشفى العَسكري خَميس مشيط بعد الوقوف على طريقة حَجز المواعيد في عيادة طب الأسنان في المستشفى العسكري في خميس مشيط في السعودية.

اقرأ أيضًا:

الأسئلة الشائعة

كيف احجز موعد في المستشفى العسكري بخميس مشيط؟

كيف احجز موعد في المستشفى العسكري بخميس مشيط؟
بمكن حجز موعد في المستشفى العسكري بخميس مشيط من خلال اتباع الخطوات المذكورة أعلاه في المقال، وينبغي للمريض الحضور قبل الموعد بنحو نصف ساعة.

كيف احجز موعد في المستشفى العسكري عن طريق الجوال؟

كيف احجز موعد في المستشفى العسكري عن طريق الجوال؟
يمكن حجز موعد في أي مستشفى في المملكة العربية السعودية من خلال تحميل تطبيق "موعد" الذي يستطيع المستخدم من خلاله حجز موعد في أي مستشفى يرغب في العلاج فيها في كل أنحاء المملكة.

المراجع