حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه

انشدك عن بنتن تلم الجماعه

ما هو حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه الذي يتم تداوله بشكل كبير كواحدٍ من الألغاز الشعرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات الأدبية في الخليج العربي ومعظم الدول العربية، ذلك ما يهتم موقع مجالات بطرحه، مع طرح طريقة الوصول للجواب الصحيح.

لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه

إن لغز أنشدك عن بنتن تلم الجماعة من كل جنس، وكل شكل وقبيلة تأمر، وتنهي والأوامر مطاعة، وفي حكمها تأخذ ثواني قليلة مامورتن منهيتن كل ساعة ومنهو تعدى حدودها عزتيله من اسمها للحر تعطي قناعة الاسم سبعة حروف ياهل دليله، هو أحد الألغاز الشعرية التي يتناقلها الناس، ويلقوها على شكل أبيات شعرية تحمل بين حروفها ومفرداتها جواب اللغز، ومع ذلك وجد العديد من الأشخاص صعوبةً في معرفة الحل.

اقرأ أيضًا: أنشدك عن بير نزل

حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه

إن حل اللغز هو إشارة المرور الضوئية، فهي تجمع حولها السيارات من كافة الأشكال والأنواع والألوان، وتعطي أوامر بالتوقف أو البدء بالسير والجميع يطيع أوامرها، والذي يخالف أوامرها وتعليماتها، ويتجاوز إشارة المرور فهو سيعاقب حتمًا، وبذلك تكون إشارة المرور هي الحل الصحيح الذي يحقق كل شروط اللغز.

اقرأ أيضًا: حل لغز ثلاثة اسماء فواكه بدون نقاط

ألغاز مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة الألغاز التالية:

وفي الختام، يكون قد تم إيضاح حل لغز انشدك عن بنتن تلم الجماعه مع طريقة فك رموز اللغز ومعاني مفرداته وحروفه والمعنى المتخفي بين السطور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *