قائمة اسماء شركات الاتصالات في السعودية 2023

قائمة اسماء شركات الاتصالات في السعودية 2023

قائمة اسماء شركات الاتصالات في السعودية 2023، تنتشر في المملكة العربية السعودية العديد من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات التي تقدم خدمات التواصل والاتصال إلى جميع المواطنين والمقيمين في السعودية، من خلال موقع مجالات سوف نتعرف على قائمة بأبرز أسماء شركات الاتصالات في السعودية.

اسماء شركات الاتصالات في السعودية

إنَّ المملكة العربية السعودية تحتوي على العديد من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات، فقد باتت هذه الشركات مهيمنة بشكل كامل على الاتصالات في السعودية، فيما يلي نستعرض أبرز هذه الشركات:[1]

شركة الاتصالات السعودية STC

إنَّ شركة الاتصالات السعودية STC من الشركات السعودية التي تقدم خدمات الاتصالات بكافة الأنواع في مختلف المناطق السعودية، وتعتبر هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية، يمكن التواصل مع خدمة العملاء من خلال الرقم التالي: 900 أو الرقم 0114555555، كما يمكن زيارة موقع شركة الاتصالات السعودية STC عبر الرابط التالي: “من هنا“.

شركة الاتصالات السعودية STC

شركة موبايلي

تحتل شركة موبايلي المرتبة الثانية ضمن أقوى الشركات وأكثرها انتشارًا في السعودية، حصلت الشركة على تعاون بينها وبين الشركات الإماراتية للحصول على رخصة الهاتف المحمول، يمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني لشركة موبايلي من خلال الرقم التالي: 1100 أو عبر الرقم المخصص لعملاء شركة موبايلي: 0560101100 ويمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: “من هنا“.

شركة موبايلي

مجموعة زين

تعرف مجموعة زين بمجموعة الاتصالات المتنقلة، التي تأسست عام 1983مـ باعتبارها أولى الشركات المشغلة لخدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث غطت الشركة مساحة كبيرة من المنطقة بقاعدة جماهيرية وصلت إلى 45.2 مليون مستخدم من جميع أنحاء الوطن العربي، يمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني لمجموعة زين عبر الرقم التالي: 14477 أو رقم 966590000959، كما يمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: “من هنا“.

مجموعة زين

شركة اتحاد عذيب للاتصالات

إنَّ شركة اتحاد عذيب للاتصالات من الشركات الكبيرة التي حصلت على رخصة من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، قامت الشركة بتأسيس شبكة خدمات الهاتف الثابت إضافة لخدمات الانترنت عريض النطاق في السعودية، يمكن التواصل مع خدمة الدعم الفني عبر الأرقام التالية: 17777 كما يمكن التواصل مع الشركة عبر الموقع التالي: “من هنا“.

شركة اتحاد عذيب للاتصالات

مجموعة ليبارا

تعد مجموعة ليبارا من شركات الاتصال العالمية تأسست الشركة عام 2001مـ حيث يقع مقرّها الأساسي في بريطانيا تحديدًا العاصمة لندن، وتقدم الشركة خدماتها في مختلف البلدان حول العالم يمكن التواصل مع مجموعة ليبارا عبر الرقم التالي: 1755 كما يمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: “من هنا“.

مجموعة ليبارا

شركة اتحاد جوراء

إنَّ شركة اتحاد جوراء للاتصالات وتقنية المعلومات من الشركات التي تقدم خدمات الاتصال المتنقل في المملكة العربية السعودية، حصلت على رخصة التشغيل في السعودية 2013مـ حيث يملك البريد السعودي حصة بنسبة 30% من الشركة، وتقدم الشركة خدماتها في مختلف مجالات التواصل والاتصال في السعودية، يمكن التواصل مع الشركة عبر الرقم التالي: 966.115250600 أو 966.115250622، كما يمكن زيارة موقع الشركة عبر الرابط التالي: “من هنا“.

شركة اتحاد جوراء

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وقد تعرفنا من خلاله على قائمة اسماء شركات الاتصالات في السعودية 2023، كما تعرفنا على أبرز أسماء شركات الاتصالات منها شركة الاتصالات السعودية STC، وشركة موبايلي، ومجموعة زين، وغيرها.

أسئلة شائعة

  • ما هي افضل شركة اتصالات في السعودية

    إنَ أفضل شركة اتصالات في السعودية هي شركة الاتصالات السعودية STC.

المراجع

  1. ^wikiwand.com , شركة قنوات الاتصالات السعودية , 01/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *