اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف

اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف

اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف ، تحظى لعبة كلمة السر بشعبية كبيرة على مستوى العالم العربي، حيث أنها تعتبر من ألعاب الذكاء، ويحتاج حلها إلى التفكير، وتقسم هذه اللعبة إلى مجموعات كل مجموعة فيها عشر مراحل، كل مرحلة حول موضوع معين، وموقع مجالات في سطور مقاله التالي سوف يعرفنا على الحل الصحيح لمرحلة أسماء القيامة وما هي كلمة السر لهذه المرحلة.

اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف

إن مرحلة “أسماء القيامة” هي المرحلة رقم 52 من المجموعة الخامسة في لعبة كلمة السر، والتي تتضمن مجموعة من الأحرف المرتبة في جدول والتي يجب استنتاج أسماء يوم القيامة منها، وفي النهاية تبقى مجموعة من الأحرف التي يجب من خلالها استنتاج كلمة السر، والتي سنتعرف عليها خلال الفقرة التالية.

حل مرحلة اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف

إن الحل لمرحلة اسماء القيامة هو “الحاقة” حيث أن كلمة السر لهذه المرحلة من أسماء القيامة تعني ثبت واستقر وحاصل لا محالة من 6 حروف، أما عن الكلمات الأخرى التي تم استنتاجها في هذه المرحلة فهي “الساعة، يوم الفتح، اليوم الآخر، يوم الدين، يوم الفصل، الواقعة، الغاشية، يوم الحساب، يوم الخلود، يوم الحشر، يوم الموعد”.

وفي ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة ما هو الحل الصحيح لمرحلة اسماء القيامة لعبة كلمة السر من 6 حروف، وما هي كلمة السر لهذه المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *