اسعار استقدام الخادمات من الفلبين بالتفصيل 2023

اسعار استقدام الخادمات من الفلبين بالتفصيل 2023

اسعار استقدام الخادمات من الفلبين بالتفصيل 2023، حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول التي تستقطب الخادمات الفلبينيات، وذلك لامتياز العمالة الفلبينية بتقديم أفضل الخدمات بصورة احترافية ودقيقة مرضية، لذلك يهتم موقع مجالات بعرض أسعار استِقدام الخَادمات من الفلبين، إلى المملكة العربية السعودية.

اسعار استقدام الخادمات من الفلبين

تختلف أسعار استقدام الخادمات من الفلبين وفقًا للاحتياجات الخاصة بالمستقدمين، وطبيعة مهامهم، وتخصصاتهم، وتتمثل أسعار استقدام الخادمات من الفلبين:[1]

  • الأسعار عبر خدمة معروفة: تقدّر أسعار استقدام الخادمات من الفلبين إلى السعودية 8850 ريالًا سعوديًا غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، كما أن السعر لا يشمل التذكرة في السعودية، علمًا أن المبلغ يُدفع لمرة واحدة بشكل كامل عبر منصة ساند.
  • الأسعار عبر مكاتب الاستقدام: تقدّر أسعار استقدام العمالة الفلبينية إلى السعودية بحد أدنى 400 وصول إلى الحد الأقصى 12000 ريال سعودي.
  • الأسعار عبر وزارة العمل: لم يتم تحديد أسعار العمالة الفلبينية، علمًا أن أسعار استقدام العمالة بالنسبة لأوغندا وبنجلاديش تقدر بـ 7500 ريال سعودي.

إلى هنا؛ يكون ينتهي المقال بعد أنّ تم التعرف من خلاله على اسعار استقدَام الخَادمات من الفلبين بالتفصيل 2023، التي تشمل أسعار خدمة معروفة، وأسعار عبر مكاتب الاستقدام، وأسعار الاستقدام من خلال وزارة العمل السعودية.

أسئلة شائعة

  • ما هي شروط استقدام خادمة فلبينية؟

    يشترط أن تتوفر بعض المستندات المهمة لاستقدام الخادمة الفلبينية منها جواز السفر الخاص بها، اسم العاملة، رقم التواصل مع العاملة.

المراجع

  1. ^musaned.com.sa , مساند , 07/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *